[x] اغلاق
ضابط أمريكي أبيض يطلق النار على أسود أعزل عارٍ
8/4/2015 7:41

ضابط أمريكي أبيض يطلق النار على أسود أعزل عارٍ

استيقظ سكان مجمع سكني أمريكي، مساء أمس الإثنين، على صوت طلقات رصاص أودت بحياة رجل أعزل عاري، على يد ضابط شرطة أمريكي أبيض.    

ونقل موقع " wsbtv" الإخباري، وصف شهود العيان لعملية القتل الغريبة وغير المبررة لهذا الرجل، وقال أحد الشهود: "كان الرجل  يقوم بحركات غريبة، وكأنه يزحف على الأرض، ثم يذهب للطرق على أبواب السكان".  

وقال شاهد آخر إنه حذر الرجل من أن عليه دخول منزله وإلا سيتعرض للاعتقال، وكان يجيبه: "لا تقلق، أنا بخير، أنا بخير"، مضيفا أن الرجل العاري كان يتصرف بطريقة مجنونة، ولكنه كان هادئا وكأنه لا يعرف أين هو.  

وقد وقعت عملية القتل بعدما واجه ضابط الشرطة الرجل، ووصف شهود العيان الواقعة، حيث قال أحدهم إن الرجل العاري كان عدوانيا ومستفزا، فقد ضحك في وجه الضابط بطريقة هستيرية".  

وقال مدير الأمن العام لمقاطعة ديكالب، سيدريك ألكسندر، إن الضابط أمر الرجل بالرجوع خطوة إلى الوراء، ووجه سلاحه وأطلق عليه رصاصتين ليتركه جثة هامدة".وقال أحد شهود العيان: "كان الرجل، وهو في العشرين من عمره، يركض باتجاه الشرطى ويده مرفوعة".  

وقد أمر مدير الأمن بفتح تحقيق شفاف في القضية، خاصة بعد مواجهة المجتمع الأمريكي حوادث قتل مماثلة في أجزاء أخرى من البلاد، وقد بدأ مكتب التحقيقات في جورجيا العمل على القضية.