[x] اغلاق
كيم كارداشيان تحتفل بعمّاد طفلتها في القدس وكم كلّف غذاء كيم كاردشيان ؟
14/4/2015 8:23

كيم كارداشيان تحتفل بعمّاد طفلتها في القدس

وكم كلّف غذاء كيم كاردشيان ؟

احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان بتعميد طفلتها الوحيدة "نورث ويست" في كاتدرائية القديس يعقوب للأرمن الأرثوذكس في مدينة القدس،   كيم كارداشيان تحتفل بعمّاد طفلتها في القدس ،

تصوير:  AFP     وذلك بحضور والد الطفلة مغني الراب كانيى ويست، وخالتها كلوي كارداشيان.

وأفادت مصادر اعلامية اسرائيلية وعالمية ان جمهور كبير احتشد بالقرب من الكاتدرائية للترحيب بزيارة كيم كارداشيان رغم الاجراءات الأمنية المشددة التي ترافقت مع زيارتها. 

ومن المقرر ان تمكث كيم كارداشيان وزوجها في البلاد لمدة يومين، على أن تسافر بعدها إلى الأردن لاستكشاف تاريخ أسرتها المنحدرة من أرمينيا.  وستقوم كارداشيان اليوم الثلاثاء بجولة سياحية على عدد من الأماكن الدينية والأثرية. وتأتي زيارة كيم كارداشيان إلى الشرق الأوسط عقب زيارتها إلى مسقط رأسها أرمينيا، إذ شاركت هناك في إحياء ذكرى إبادة شعبها الأرميني .  هذا وستوثق كارداشيان زيارتها الى القدس عبر برنامجها الواقعي الخاص والذي يبث على احدى القنوات الترفيهية الأمريكية.

نشر نير بركات رئيس بلدية القدس فاتورة حساب غداء عارضة الأزياء كيم كاردشيان وزوجها كين وست فى احد المطاعم الفاخرة بالقدس المحتلة.

 وان الفاتورة بلغت 2430 شيكل، وهى فاتورة أربع أفراد حيث اصطحب بركات زوجته وشملت الفاتورة مأكولات بحرية ونبيذا ومشروبات غازية.  

يشار الى ان كيم وزوجها جلسا على منضدة متواضعة جدا فى المطعم فى ركن بسيط، علما أن مطعم "دروع الملك داوود" هو من أفضل وأشهر المطاعم الفاخرة فى القدس المحتلة.  

ونحن نتساءل، هل يقوم اي مسؤول عربي في اية من الدول العربية بنشر تفاصيل كهذه؟! وهل ستكرر كيم زيارتها لإسرائيل مرة اخرى؟!!!


كم كلّف غذاء كيم كاردشيان في القدس؟

كم كلّف غذاء كيم كاردشيان في القدس؟