[x] اغلاق
تعاون فريد من نوعه بين حاضنه الناصره للأعمال و بوعليم هايتك- من مجموعه بنك العمال
16/4/2015 9:30

تعاون فريد من نوعه بين حاضنه الناصره للأعمال و بوعليم هايتك- من مجموعه بنك العمال  

ما هي الطرق والوسائل  وكيفيه حصولك كمبادر في مجال الهايتك على استثمارات لمبادراتك ؟ من هو المستثمر  الملائم لمبادرتك ؟

الناصره – قام يوم امس الثلاثاء 14.4.15 وفد من بوعليم هايتك (من مجموعه بنك هبوعليم –العمال -) يضم كل من السيد يوسي فينيتسكي رئيس قسم  الهايتك في بنك هبوعليم يرافقه مديري بنوك ورؤساء اقسام اضافه الى السيد  نبيل توتري والسيد عمر زعبي  بتلبيه دعوه السيد فادي سويدان مدير حاضنه الناصره للأعمال  - بزياره الى حاضنه الناصره للأعمال بهدف القاء محاضره فريده من نوعها بعنوان - ما هي الطرق والوسائل  وكيفيه حصولك كمبادر في مجال الهايتك على استثمارات لمبادراتك ؟ وما هي الطرق والاليات التي تضمن لك الانطلاق الصحيح وبناء اساس متين لمبادرتك .

حضر الندوة  العشرات من  المبادرين المتواجدين في حاضنه الناصره للأعمال  واصحاب شركات ناشئة  في مجال الهايتك من المجتمع العربي وحضور اصحاب مصالح ناجحة من المجتمع  العربي  .

في بداية اللقاء رحب السيد  فادي سويدان مدير حاضنة الناصرة بالوفد ولخص للحضور مجمل الفعاليات والبرامج التي اقيمت وستقام بالحاضنة  وقد شدد سويدان في عرضه على اهمية التعرف على سله الخدمات الخاصة التي يقدمها بوعليم هايتك للشركات الناشئة  .

المحاضرة المركزية كانت للسيد يوسي فينيتسكي – المسؤول عن قسم الهايتك في بنك هبوعليم حيث قام بشرح  الاليات و الطرق للحصول على استثمار لكل مبادر ,  وشدد الخدمات لدعم المبادرين للحصول على استثمارات للسعي قدما في تحقيق الحلم . وقد عرض  المسار الخاص من قبل البنك للمبادرين العرب .

السيد جلعاد بار- مدير فرع بنك العمال يوكنعام-  شدد للمبادرين على امكانيه اعطاء خدمه مميزه وخاصه لكل مبادر من خلال دعوتهم بشكل شخصي الى فرع البنك في يوكنعام واعطائهم الاستشارة الخاصة لكل منهم وشدد من خلال مداخلته على ان البنك يوفر خدمه مميزه  للمبادرين خاصه في اوقات العمل المريحة والمعاملات البنكية الخاصة للمبادرين.