[x] اغلاق
مجموعة جديدة بإصدار محدود في ايكيا:IKEA ART EVENT
20/4/2015 7:10

مجموعة جديدة بإصدار محدود في ايكيا:IKEA ART EVENT

12 رسّام من كافة ارجاء العالم قاموا برسم 12 صورة فنية ومميزة لايكيا

اطلقت ايكيا مجموعة جديدة بإصدار محدود، IKEA ART EVENTS. المجموعة عبارة عن مبادرة فنية تهدف الى اثارة المشاعر. يقال غالبا ان الفن  مخصص لقلة من الناس، لأشخاص اغنياء ، للعرض في المتاحف أو المعارض. لكن بحسب اعتقاد ايكيا فاللوحات   الفنية هنالك مكان في البيوت، ومع مجموعة IKEA ART EVENT يصبح الفن في متناول يد الكثير من الاشخاص.

 

من اجل خلق هذه المجموعة تمت دعوة 12 رسام من كل ارجاء العالم لرسم 12 لوحة فنية خاصة لايكيا.

وتعتبر هذه المجموعة محدودة الاصدار مخصصة لخلق حياة يومية افضل لكل محبي الفنون الرائعة.

فن الشارع يزدهر في البيئة المدنية. واليوم هو جزء لا يتجزأ من الثقافة الشعبية الحالية ، وحتى انه في طريقه الى الحصول على مصادقة عالم الفنون "العالي".

 

 

فن الشارع بدأ من بخّاخ الدهان، الا ان اليوم مجال الرسم يدمج طرق عمل مختلفة, بعض الفنانين يعملون بشكل بياني جدا، بعضهم يرسم بالوان الابيض والاسود، بعضهم يرسم بأسلوب اقرب الى الرسم على الجدران، بعضهم يرسمون لوحات تصويرية او يستعملون الكثير من الألوان بينما يعمل الاخرون بطريقة ديغيتالية اكثر. دمج كل هذه الامور هو ما يميز مجموعة الفنانين المختلفين ممن جمعناهم وما ادى الى خلق مجموعة الصور المتنوعة في ايكيا.

 

تم استثمار العمل الجم بملائمة شخصية لكل لوحة لتكون فردية قدر الممكن.

 اطلاق المجموعة في حوانيت ايكيا في البلاد بدا مؤخرا 15 نيسان  وبما ان المجموعة بإصدار محدود، قد تباع هذه اللوحات وتنفذ بسرعة.