[x] اغلاق
إقامة مهرجان الأم والطفولة في قرية إكسال
20/4/2015 10:33

إقامة مهرجان الأم والطفولة في قرية إكسال

بحضور الآلاف وبرعاية تونة ستاركيست، قهوة بالانس من عليت، أكتيـﭬـيا من شتراوس ومتيرنا الأقرب إلى الأم

أقيم يوم الجمعة (3.4.2015) مهرجان الأم والطفولة الثالث في متنزّه "العمر" في قرية إكسال بتنظيم من جمعية "مسارات" وبرعاية عدد من الشركات التجارية الرائدة وهي: تونة ستاركيست، ، قهوة بالانس من عليت، أكتيـﭬـيا من شتراوس ومتيرنا الأقرب إلى الأم.

وقد حضر البرنامج الآلاف من الأهالي، الأمهات والأطفال من إكسال والبلدات المجاورة الذين استمتعوا بأوقاتهم وبالأجواء المرحة والمسلية، إذ تخلل البرنامج عدّة فعّاليات وفقرات فنية وترفيهية للأمهات والأطفال، وفقرات تراثية راقصة وغنائية، وأخرى فنية مضحكة، حيث إستضاف منظمو المهرجان الفرق التالية:

 فرقة "فوزي وموزي" الاستعراضية للأطفال، فرقة "الكروان" للأغاني التراثية، فرقة "الأصايل" للفنون الشعبية ، فنان الأطفال عمو خميس، فرقة اكسال للدبكة الشعبية، عرض كوميدي للفنانة علا اسحق، وعرض سحر قدمه الساحر رائف عباس.

إفتتح الأهالي المشاركون برنامجهم بفنجان قهوة بالانس من عليت، والتي تمنح الشعور بالشبع لساعات طويلة، وقد رافقت شركة شويبـﭙـس المشاركين طيلة البرنامج وقامت بتوزيع المياه المعدنية بطعم التفاح والخوخ (0 سعرات حرارية)، كما قامت شركة أكتيـﭬـيا بتوزيع المنتجات الصّحيّة من أكتيـﭬـيا والتي تساعد على تسهيل عملية الهضم، وحصل العديد من الأمهات والأطفال على عيّنات من منتجات متيرنا للأطفال.

كذلك قُدّمت للمشاركين رزمة خاصّة من شركة تونة ستاركيست تحتوي على تونة ستاركيست 99 سعرة حرارية فقط، وكتاب وصفات غذائية مكونة من التونة.

هذا وقد أبدى المشاركون، وخاصة الأطفال، إعجابهم بالطعم الرائع لتبوتشيبس إكسترا من موالح عليت.

وفي ختام المهرجان أعرب الأهالي وأطفالهم والقائمون على البرنامج عن شكرهم الكبير للشركات الراعية: تونة ستاركيست، ، قهوة بالانس من عليت، أكتيـﭬـيا من شتراوس ومتيرنا الأقرب إلى الأم ودورها في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.