[x] اغلاق
دوري الأبطال: غيابات بالجملة في صفوف النادي الملكي عشيّة لقاء الريال وأتلتيكو.. وموناكو يواجه يوفنتوس
22/4/2015 7:39

دوري الأبطال: غيابات بالجملة في صفوف النادي الملكي عشيّة لقاء الريال وأتلتيكو.. وموناكو يواجه يوفنتوس

رغم الغيابات بالجملة، لنجوم النادي الملكي، في اللقاء الناري المرتقب عند الساعة 21:45 من مساء اليوم، بين العملاقين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إلا أنّ الإيطالي كارلو أنشيلوتي واثق من نجوميّة لاعبيه رغم تغيّب عدد منهم، وواثقًا بفوز الملكي في مباراة الليلة، التي تأتي ضمن مباريات إياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.  

من اليمين: رونالدو ومارسيللو خلال تريبات الريال استعدادًا لمباراة اليوم  ويفتقد النادي الملكي نجومه المتألقين، الوليزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش إثر تعرضهم للإصابة، في حين يغيب مارسيلو لحصوله على بطاقة صفراء خلال المباراة الأخيرة لناديه. ويعوّل ريال مدريد الاسباني على نجميه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو والمتألّق الشاب خاميس رودريغز.  

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بغياب ماريو سواريز لاعب الوسط، بداعي الإيقاف، فيما سيحاول انتهاز الفرصة لكثرة الغيابات في صفوف الريال معتمدًا على مهاجمه الفرنسي المتألّق انطوان جريزمان.  

موناكو ضد يوفنتوس ويلتقي عند الساعة 21:45 من مساء اليوم، فريقا موناكو الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي في الدوري الأوروبي، فيما يسعى يوفنتوس لبلوغ نصف النهائي بعدم الخسارة أمام موناكو على ملعب لويس الثاني في موناكو، علمًا أنّ النادي الإيطالي يفتقد الى جهود لاعبه الفرنسي بول بوجبا، كما ويعوّل النادي على اندريا بيرلو العائد من الإصابة، وسط شكوك تحوم حول مشاركة التشيلي أرتورو فيدال بداعي الإصابة.