[x] اغلاق
نيكول سابا: دعاء أمي بليلة القدر سر نجوميتي
26/8/2009 12:00

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أن دعاء والدتها في ليلة القدر وراء حصولها على فرصة مشاركة الفنان عادل إمام بطولة فلم "التجربة الدنماركية"، ومن ثم انطلاق نجوميتها.

وقالت نيكول -في لقاء مع برنامج (لماذا؟) مع طوني خليفة مساء الاثنين أنها لم تقدم تنازلات أو دفعت مقابل حصولها على البطولة أمام عادل إمام، مؤكدة أن دعاء والدتها وصلاتها في ليلة القدر كان السبب وراء حصولها على هذه الفرصة.

واعتبرت أن الثمن الوحيد الذي دفعته هو انقسام حياتها بين بلدين، واصفةً كل من اتهمها بتقديم تنازلات غير شريفة للوصول للنجومية بأنه حاقد عليها، مضيفةً أنها استطاعت بالجهد والصبر والموهبة أن تكمل طريقها، وتحقق نجاحات بعد تجربتها مع إمام، رافضةً أن يكون جمالها فقط هو السبب في ذلك، وإن اعترفت بأن له دوراً في تحقيق النجومية.

ورفضت نيكول اتهامها بأن تواجدها الفني الدائم في مصر يرجع إلى مساندة رجال الأعمال لها عبر نفوذهم وأموالهم، كما رفضت الإفصاح عن ثروتها التي كونتها خلال مشوارها الفني؛ إلا أنها نفت تماماً امتلاكها ملايين الدولارات، غير أنها اعترفت بأنها كباقي الفنانات يعرض عليها الدعم من قبل بعض رجال الأعمال، ولكنها ترفض ذلك.

وأرجعت نيكول السبب وراء عدم شهرتها في لبنان لعدم وجود سينما قوية هناك، رافضة ما يتردد عن أنها غير مطلوبة في بلدها. وقالت: "الفنانات المطلوبات هناك لا يقدمن شيئاً، ويجلسن في منازلهن".