[x] اغلاق
سوپر موديلز وموسيقى تصويرية حصرية في حملة الصيف الجديدة لشبكة H&M
4/5/2015 7:24

سوپر موديلز وموسيقى تصويرية حصرية

في حملة الصيف الجديدة لشبكة H&M

إختارت شبكة H&M كوكبة من السوپر موديلز وموسيقى تصويرية حصرية لترافق حملة الصيف الجديدة للشبكة والتي ستُطلق "أون لاين" في موقع الشبكة hm.com في 30.04.2015، قبل أن يتم إطلاقها بالتلفزيون ودور السينما في أنحاء العالم.

وتضُم مجموعة الصيف الجديدة فساتين صيفية مع رسومات پيسلي وكلايدوسكوپات، بيكيني مع ربّاط جانبي ورسومات أوراق اشجار استوائية على تنانير طويلة وصداري بيكيني.

الملابس ذات اللون الواحد تخلق انطباعًا قويًا، سواء كانت تونيكا بيضاء مخرّمة من الأمام، شيّالات وتنانير مع ڤولانات أو فساتين سوداء مع ربّاط من الأمام وفساتين خفيفة مع أكمام طويلة يمكن أن تُضاف إليها سلاسل فضية مزيّنة لإكمال اللوك.

البيكيني هو قطعة إلزامية في الموسم، خاصة صداري (سترپليس) غير متجانسة وملابس داخلية مزيّنة بالڤولانات أو بيكيني مع حَلَقات معدنية مزخرفة من الأمام وبالأطراف.

 

المستشارة الإبداعية لـ H&M ، آن-صوفي يوهنسون، تقول:" المجموعة تقدّم لي كل ما أحبه وأفضّله – بيكيني لقضاء الأيام الطويلة على الشاطيء وفساتين طويلة  مع رسومات رومانسية لليالي التي لا تنتهي مع الأصدقاء".

تقود الحملة الدعائية والإعلامية كل من : جوان سمولس، نتاشا پولي، دوتشن كروس وادريانا ليما، حيث يظهرن بإطلالة صيفية متكاملة على شاطيء البحر.

تتخلّل الدعاية، وبشكل حصري، الأغنية Sun Is Shining ، التي تُؤديها اكسڤيل وسبستيان اينچروسو. ويقول Axwell /\ Ingrosso:" العمل في حملة الصيف الجديدة لشبكة H&M كان رائعًا وممتعًا، حيث قدّمنا أغنيتنا الجديدة Sun Is Shining. نحن فخوران دومًا بالعمل مع ماركات سويدية".

لمزيد من المعلومات، بإمكانكم الإتصال مع زيڤ كوين:

074-7155573/ 054-9792272 ziv.queen@matchretail.co.il

 

سوزان مزاوي- مديرة قسم العلاقات العامة في مكتب مزاوي للدعاية والاعلام: 04-6568766 - suzan@mazzawi-adv.com

 

 

تأسّست شبكة الأزياء H&M في السويد عام 1947، وهي ترتكز على مبدأ: الأزياء الفاخرة والجودة العالية بأسعار مريحة جدًا. تملك H&M تشكيلة واسعة جدًا من أزياالسيدات، الرجال، الشباب والأولاد. يتم إنتاج هذه المجموعات بواسطة مصمّمي الشركة، مبتكري تصميمات وخبراء في الموضة. يعمل في H&M أكثر من 107 آلاف عامل، موزعين على 3500 فرع في 55 دولة، بما في ذلك أصحاب الامتياز. لمعلومات إضافية زوروا موقعنا:  www.hm.com/il.