[x] اغلاق
مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا يتلقّى حوالي 400 توجّه كل يوم
5/5/2015 10:11

مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا يتلقّى حوالي 400 توجّه كل يوم

الأم العزيزة، لا شكّ أن المُحيطين بك يقدّمون لك الكثير من النصائح حول تربية طفلك والاعتناء به، وأحيانًا يبدو أن كثرة المعلومات تسبّب لك الحيرة والارتباك، وكل قرار - مهما كان صغيرًا – هو قرار ذو وزن كبير.

مركز الإستشارة الغذائية يشكّل مصدرًا أوّليًا وشخصيًا للحصول على المعلومات، الإستشارة والمرافقة في كل ما يتعلق بتغذية الطفل منذ مرحلة الولادة.

في كل شركة هناك مركز خدمة الزبائن الذي يقدّم ردودًا وأجوبة عامّة على استفسارات وتوجّهات الزبائن والمستهلكين.

الأمر الذي يميّز مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا هو أن أكثر من 80% من التوجّهات والاستفسارات تتعلّق بتغذية وتطوّر الطفل، ولذلك تمت ملاءمة الإسم للإحتياجات الحقيقية للقسم.

هدف المركز هو إعطاء ردود وأجوبة مهنيّة، شخصيّة وموثوقة تلائم - تحديدًا – كل متوجّه ومتوجّهة وفقًا للاحتياجات الحقيقية للطفل. نحن موجودون في المركز لكي نرافق الوالدين في كل المُعضلات، المخاوف، الشكوك، التخبّطات وعدم الوضوح بكل ما يتعلق بتغذية الطفل منذ مرحلة الرّضاعة.

يتلقّى مركز الاستشارة الغذائية في متيرنا حوالي 400 توجّه في اليوم، علمًا أنه بالإضافة إلى الإستشارة الغذائية التي نقدّمها، فإننا نقدّم أيضًا إستشارة بموضوع الرّضاعة من قِبَل مُرشدة رضاعة، إستشارة حول النوم  وإستشارة من قِبَل طبيب أطفال.

يتكوّن طاقم مركز الإستشارة الغذائية من خبراء تغذية، ممرّضة مركز رعاية الأم والطفل، ممرضة في المستشفى، مستشارات رضاعة ومستشارات نوم وأمومة. لكل مستشارة يوجد ما يُميّزها، ولديها ما تُقدّمه سواء في مجال الرّضاعة، النوم أو الوجبات اليومية للطفل. أما المواضيع التي تطرحها المتوجّهات فهي: الإنتقال من الرضاعة إلى بديل الحليب، الدمج بين الرّضاعة وبديل الحليب، تنويع الأغذية، الإنتقال بين المراحل، طلبات لتجريب منتجات جديدة، إستشارة بموضوع النوم وغيرها.

تُبدي المتوجّهات إلينا إهتمامًا أيضًا حول الفرق بين عصيدة كورنفلور وعصيدة "ﭼـام ﭬـِ ﭼـام" كورنفلور، وهل من المستحسن تقديم العصائد للطفل ولماذا؟  متى يمكن البدء بتقديم العصائد وبأيّة كمّيات؟ كم من الوقت يمكن ترك قنّينة تذوّق الطفل منها؟ كم من الوقت يمكن ترك قنينة لم يتذوّق الطفل منها؟ كيف يُنصح بالدمج بين الرّضاعة وبديل الحليب؟ وغيرها من المواضيع.

متيرنا تعتبر نفسها ملتزمة بخدمة الأمهات، ليس فقط عبر منتجاتها المتطوّرة، وإنّما أيضًا بواسطة تقديم الإستشارة المهنيّة والمرافقة الشخصية وذلك ابتداءً من مرحلة ما قبل الولادة وطوال مراحل تطوّر طفلك.

يتبيّن من دراسات أجريت في صفوف أمهات أن الرّضا عن الخدمة المقدّمة في مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا هو من الأعلى من بين مراكز تقديم الخدمة.

مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا 33-33-32-800-1 – مكالمة مجّانية.

ساعات العمل: أيام الأحد – الخميس 8:00 – 20:00، يوم الجمعة وأمسيات الأعياد 8:00 – 12:00.