[x] اغلاق
فالدانو: أثبت للجميع بأني كنت محقّاً حين رفضت التعاقد مع ميليتو
26/8/2009 13:29

شدّد خورخي فالدانو المدير الرياضي لنادي ريال مدريد أنه تمكّن أخيراً من أن يثبت للجميع بأنه كان محقّاً حين رفض التعاقد مع مدافع نادي برشلونة الحالي الأرجنتيني غابرييل ميليتو.

وكان غابي ميليتو على وشك الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية عام 2003م لكن فشله في الفحص الطبي الروتيني الذي يقوم به دفع خورخي فالدانو إلى رفض التعاقد معه آنذاك، حيث انضم حينها إلى نادي ريال سرقسطه قبل أن ينتقل عام 2007م حيث قدّم أداءً لافتاً في صفوف الفريقين الإسبانيين وبالتحديد النادي الكاتالوني الغريم التقليدي لريال مدريد الأمر الذي تسبّب بتعرّض فالدانو لجملة من الانتقادات الحادة لقراره السابق.

وبعد مرور نحو 6 أعوام على قراره الرافض للتعاقد مع المدافع الأرجنتيني عاد فالدانو ليخرج عن صمته ويردّ على المنتقدين مشيراً بأن الوقت كان كفيلاً ليكشف للجميع بأنه كان محقّاً، خصوصاً وأن ميليتو يغيب عن الملاعب منذ أكثر من 16 شهراً بسبب إصابة مؤثّرة للغاية في الركبة لم يتعافي منها حتى الآن.

وأوضح فالدانو في تصريحاتٍ له مع وكالة الأنباء (DPA) بأن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد أكّد من خلال فحوصاته للاعب آنذاك بان يعاني من مشاكل دائمة في الركبة ستعيق مسيرته الكروية بشكلٍ كبير، حيث قال: "الناس كانو يطالبوني بالأجوبة بعد أن رفضت التعاقد مع ميليتو قبل حوالي 6 أعوام، لكن مع مرور الوقت أعتقد باني تمكّنت من إعطائهم الأسباب التي كانو يبحثون عنها".

مضيفاً: "أعتقد بأن انتقادات الجميع كانت مبرّرة خصوصاً وأن ميليتو كان لاعب متميّز من الناحية الفنية، لكننا حصلنا على نتائج فحوصاته والتي أظهرت لنا بأنه سيعاني من مشاكل عديدة في ركبته على المدى البعيد لن تفيد الفريق، وهذا ما اكتشفه الجميع حالياً بالنظر إلى إصابة اللاعب".