[x] اغلاق
برعاية سولـﭼـار – شركة المضافات الغذائية الرائدة في البلاد:للمرة الثانية على التوالي – سباق الشواطئ الرّسمي على امتداد شواطئ نتانيا
7/5/2015 8:50

برعاية سولـﭼـار – شركة المضافات الغذائية الرائدة في البلاد:للمرة الثانية على التوالي – سباق الشواطئ الرّسمي على امتداد شواطئ نتانيا

هل تحلمون بالرّكض في الرّيـﭬـييرا؟ اليوم أصبح هذا الأمر أقرب من أي وقت مضى.

على ضوء النجاح الكبير الذي حققه السّباق في العام الماضي، يتم للمرّة الثانية تنظيم سباق Run The Beach Solgar Netanya – سباق الشواطئ الرّسمي في مدينة نتانيا – الرّيـﭬـييرا الإسرائيلية.

Run The Beach Solgar Netanya هو السّباق الوحيد في البلاد الذي يتم تنظيمه على امتداد الشواطئ ويجري يوم الثلاثاء الموافق 15 أيار 2015.

يُقام السّباق بالتعاون مع بلديّة نتانيا وشركة سولـﭼـار، شركة المضافات الغذائية الرائدة، ويشكّل متعة سباق من نوع آخر، حيث تدمج بين الركض على طول متنزه نتانيا (طييلِت) الخلّاب الذي يطل على البحر، وينتهي السباق بالركض على امتداد شاطئ البحر الواسع حيث تداعب الرّمال أقدام المُشاركين .

يشتمل السّباق على أربعة مسارات:

مسار تنافسي (14كم)، مسار تنافسي (10كم)، مسار تنافسي مليء بالتحدي (5 كم) ومسار للأولاد والكبار (2كم) .

من المتوقّع أن يشارك في هذا الحدث الرياضي الضخم الآلاف من سكان نتانيا وضيوفها، الذين سيصلون الى السّباق حيث سيقضون يوماً كله متعة وفرح ومرح كبير. في نهاية السّباق سيقام في شاطئ پوليچ مهرجان ضخم في موضوع الرّياضة والصّحة، وفي إطاره سيقام مجمّع "إكسبو"ضخم على الشاطئ .

الراعية الرئيسية للسّباق هي شركة "سولچار"- شركة المضافات الغذائية الرائدة في إسرائيل.

منظّمة ومنتجة السّباق هي شركة شڤونچ.

التّجمع والإنطلاق في السباق : يوم الجمعة 15.5.15، إبتداءً من الساعة 05:30، شاطئ پوليچ نتانيا.

الموعد الأخير للتسجيل 14.05.2015 في الساعة 10:00 صباحًا أو مع إغلاق قائمة العدّائين.

عدد المشاركين في السّباق محدود!

للتسجيل للسباق في موقع: www.runthebeach.co.il