[x] اغلاق
مجموعة عميناح ترمز إلى شهر أيار كشهر النوم الجيّد، وتقترح على الجمهور في البلاد اختبار نومه.
11/5/2015 9:25

مجموعة عميناح ترمز إلى شهر أيار كشهر النوم الجيّد، وتقترح على الجمهور في البلاد اختبار نومه.

 

بالمقابل سيتمتّع زبائن عميناح بحملة تبديل (ترييد إن) حتى 2000 ش.ج على كافة الفرشات والأطقم القابلة للتوجيه في شبكة عميناح سنتر، ﭽـود نايت والمسوّقين المرخّصين

الحملة حتى 31.5

 

 

بمناسبة شهر النوم الجيد تنطلق مجموعة عميناح بسلسلة من الإجراءات التي تضمن النوم الأفضل من اجل السكان في البلاد. كجزء من النشاط، تعرض الشركة في موقع الانترنت التابع لعميناح وفي منتدى خاص سيتم إنشائه، استشارة مهنية من قبل أطباء مهنيين يختصون بالعمود الفقري، سيقدّمون النصائح من اجل نيل نوم أفضل .

إضافة إلى هذا فان الزبائن الذين قاموا بفحص الفرشة التي بحوزتهم وقرروا تغييرها يمكنهم التمتع بحملة تبديل حتى 2000 ش.ج على كافة الفرشات التي تباع في الشبكة. سيرافق هذه الخطوة حملة إعلانية تقدّر بنحو 2 مليون ش.ج.

روني شفارتس، مدير عام مجموعة عميناح:

 

كشركة رائدة في عالم النوم في البلاد، قررنا التجنّد من اجل زيادة الوعي حول أهمية النوم الجيّد وعلاقته مع نمط الحياة الصحي، ونعرض على جمهور زبائننا استشارة مهنية من قبل خبراء مختصين في المجال.

وحسب أقوال شفارتس،"نلاحظ في السنوات الأخيرة أن الزبون في البلاد يبحث عن فرشة بجودة عالية إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وحتى انه مستعد لاستثمار الكثير لقاء هذا. بحسب تقديري فان روتين الحياة اليومي المزدحم في السنوات الأخيرة، ساهم في زيادة وعي الزبون لأهمية النوم وأصبح يبحث عن التمتع بنوم عالي الجودة ليلا بدون إزعاجات وهو غير مستعد للمساومة على نوعيات وجودة الفرشة".

شهر النوم الجيد مخصص من اجل رفع الوعي العام لأهمية تبني عادات نوم أفضل وتذويت حقيقة أن النوم هو عامل مهم في المحافظة على  جسم صحي وقوي. في إطار هذا الشهر ستقام أنشطة مختلفة تهدف إلى الشرح عن أهمية النوم.

لأننا عندما ننام جيدا – ننجح أكثر، نكون فعّالين أكثر، نُنجز أكثر، أو باختصار:

نوم جيد – حياة جيدة.