[x] اغلاق
بنك مركنتيل الداعم الأول لي في مسيرتي الرياضية
13/5/2015 8:12

إلهام محاميد، كابتن منتخب إسرائيل في كرة الهدف:

بنك مركنتيل الداعم الأول لي في مسيرتي الرياضية

الهام محاميد إبنة مدينة أم الفحم، كابتن منتخب إسرائيل في "كرة الهدف"، الحاصلة مؤخرًا على المرتبة الثانية في مباراة "كرة الهدف" التي أقيمت في بولندا، تحدثت عن تجربتها في مجال الرياضة ودعم بنك مركنتيل لها في مسيرتها،  مؤكدة على حرص بنك مركنتيل على تقديم الدعم لأفراد المجتمع الإسرائيلي عامة والرياضيين خاصة.

 

إلهام محاميد (25 عامًا)، تعلمت في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية في أم الفحم، وانتقلت لتكمل دراستها في الجامعة العبرية بموضوع التربية. تقول إلهام عن مسيرتها الرياضية والجوائز التي حصلت عليها: " عندما كنت في المرحلة الإبتدائية بحثتُ عن مجال رياضي يلائم احتياجاتي الخاصة، وعُرض عليّ الإلتحاق بدورة كرة الهدف فهي رياضة لها قوانين معينة، وخلالها يقوم المشاركون بتغطية أعينهم والإعتماد على حاسة السمع، حيث يتم تركيب أجراس على الكرة لنسمع صوتها بهدف تشجيع الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النظر الإلتحاق بهذا النوع من الرياضة. ويتم تخطيط الملعب بطريقة بارزة كي نستطيع تمييز الحدود". وأضافت أنه منذ عام 2006 حتى يومنا هذا شاركت بأكثر من مباراة داخل وخارج اسرائيل وحصلت على المركز الأول في كرة الهدف التي تقام لاعب ضد لاعب. وأضافت: " أستعد للمشاركة في التدريبات التي ستقام في مدينة سيؤول بتاريخ 07/05/2015، والتي من خلالها ستشارك 4 فرق اسرائيلية".

وعن الدعم الذي يقدّمه بنك مركنتيل للرياضيين عامة، ولها بشكل خاص قالت: " بنك مركنتيل فعّال جدًا في تنظيم فعّاليات لصالح المجتمع وتقديم الدعم والمساندة للرياضيين وأصحاب الإحتياجات الخاصة. منذ بداية مسيرتي في كرة الهدف وأنا أتلقى الدعم والمساندة من البنك سواء كان دعمًا ماديًا أو معنويًا. أتلقى من إدارة البنك العديد من الإتصالات للإطمئنان على صحّتي وآخر المستجدات في الفريق. في الحقيقة، أشعر بالفخر بنفسي لما وصلتُ إليه من إنجازات في مجال الرياضة وبنك مركنتيل يمنحني الشعور بأنني فعلًا أستحق ما وصلتُ إليه، ولا يبخل بتقديم الدعم المعنوي لي وللكثير من الرياضيين في فريقي والفرق الأخرى". وتابعت: " بنك مركنتيل كان الداعم الأول والحقيقي لي في مسيرتي الرياضية، وهو أول من شجّعني ودعمني لأتحّدى الصعوبات التي واجهتني، وقدم لي الدعم المعنوي والمادي خاصة وأنني ولدتُ في عائلة متوسّطة الحال والمشاركة في المباريات والتقدم في هذا المجال يحتاج إلى الدعم المادي".

واختتمت إلهام حديثها شاكرة بنك مركنتيل على الدعم الذي يقدّمه لأفراد المجتمع عامة ولها خاصة، مشّددة على اهتمامه وحرصه على مساندة كل من يحتاج إلى الدعم بشكل متساوٍ ولجميع شرائح المجتمع.

المدير العام لبنك مركنتيل، السيد أوري باروخ شدّد على أن مشاركة بنك مركنتيل بفعّاليات لصالح المجتمع هي جزء لا يتجزأ من نشاطاته، إضافة إلى مشاركة كبار الأعضاء، المدراء والموظفين في البنك.

وأضاف: "بنك مركنتيل يرى أن مساندة المؤسسات والأهالي في المجتمع، عبارة حاجة اجتماعية يقوم بها ويفخر بمشاركة موظفيه بهذه الفعّاليات".

مدير قسم التسويق في بنك مركنتيل، السيد نيسيم ديّان أكد أن: " المشاركات في مجال الرياضة لا يحصلن على الدعم والمساندة من الشركات التجارية مثل الرجال، بالرغم من المجهود الذي يقمن به كي يتقدمن ويفزن، لذلك، وضع بنك مركنتيل نصب أعينه هدفًا لمساندة ورعاية 3 فتيات رياضيات ومن بينهن كابتن منتخب اسرائيل في كرة الهدف ، الهام محاميد. وقد حققت أعلى الإنجازات ونأمل أن يفوز المنتخب في الاوليمبيادة  القادمة بقيادتها.