[x] اغلاق
الليلة: ليفربول يلتقي كريستال بالاس وإنتر ميلان يستقبل ضيفه يوفنتوس في مباراة نارية
16/5/2015 9:21

الليلة: ليفربول يلتقي كريستال بالاس وإنتر ميلان يستقبل ضيفه يوفنتوس في مباراة نارية

يسعى ستيفين جيراد قائد ليفربول لتقديم مباراة تاريخية أمام كريستال بالاس، اليوم السبت في الساعة 19:30، خاصة أنها الأخيرة له على ملعب فريقه ليفربول "أنفيلد رود" ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.    

ستيفن جيرارد  والجدير بالذكر أن جيرارد أعلن رحيله عن ليفربول نهاية الموسم من أجل الانضمام لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، حيث ستكون مواجهة كريستال بالاس الأخيرة هذا الموسم لليفربول على ملعبه، حيث من المقرر أن يواجه ستوك سيتي فى الجولة الأخيرة بالبريميرليج على ملعبه "إستاد بريطانيا".

وكان ليفربول قد فقد الأمل نهائيًا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادله المخيب (1-1) مع تشيلسي في الجولة الماضية والتي سجل فيها جيرارد هدف الريدز، بينما ضمن تأهله لبطولة الدورى الأوروبي "يوروباليج".

 الدوري الانجليزي  كما ويلتقي مساء اليوم السبت ضمن الدوري الانجليزي كل من: ثاوسهمفتون ضد أستون فيلا، وبرنلي ضد ستوك سيتي وكوينز رينجر بارك ضد نيوكاسل، وسندرلاند ضد ليستر سيتي، وتوتنهام ضد هال سيتي، وويست هام ضد إيفرتون.

 الدوري الإيطالي هذا، يستقبل إنتر ميلان ضيفه يوفنتوس مساء اليوم السبت في الساعة 19:00، وذلك ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم في المباراة التي ستلعب على ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري.

 ويدخل يوفنتوس هذه المباراة وهو قد حقق لقب الدوري الايطالي في هذا الموسم، ولكنه قد تعادل في مباراة الجولة الماضية من الكالشيو، ولكن المعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي دوري الابطال على حساب ريال مدريد الاسباني. فيما يدخل انتر ميلان هذه المباراة بعد الفوز في الجولة الماضية من الكالشيو ويملك النادي 52 نقطة يتواجد بهم في المركز الثامن ويسعى للتأهل للدوري الاوروبي في الموسم القادم.