[x] اغلاق
BALMAIN و H&M يدعوانكم جميعًا إلى - #HMBALMAINATION
18/5/2015 11:30

 

 

BALMAIN و H&M يدعوانكم جميعًا إلى - #HMBALMAINATION

يسرّ H&M  أن تُعلن عن تعاونها خلال موسم الخريف القادم مع بيت الأزياء الشهير في باريس BALMAIN، الذي يُعتبر أبرز وأضخم مؤسسة في عالم الفخامة الفرنسي.  يدير بيت الأزياء BALMAIN الشاب الخلّاق والمبدع اوليڤيا روستان والذي بفضله أصبح BALMAIN جزءًا لا يتجزأ من ثقافة الپوپ العالمية. وقبل أيام تمايل روستان وصديقتيه كاندل جينر وجوردن دال على السّجادة الحمراء في حفل جوائز البيلبورد وكشفوا لأول مرّة عن القطع الأولى من المجموعة BALMAIN و H&M، ودعوا معجبيهم عبر شبكات التواصل الاجتماعية للإنضمام إلى #HMBalmaination.

ويقول أوليڤيا روستان :" أريد التحدّث إلى أبناء جيلي، لأن ذلك هو طموحي كمصمّم أزياء. لقد منحتني H&M  فرصة ذهبية لإدخال الجميع إلى عالم BALMAIN، وتميكن كل واحد من الاستمتاع بجزء من الحلم وخلق #HMBalmaination عالمي: حركة "معاً" تحرّك هاشتاغ وحيد . التعاون مع H&M  هو أمر طبيعي: H&M   هي ماركة تلائم الجميع، فهي تدعو للوحدة والتكاتف. وهذا ما أؤمن به وادعمه".

تأسس بيت الأزياء BALMAIN عام 1945 ، ورغم مرور السنوات بقي مخلصًا لرؤية ومباديء مؤسّسه، فهو ينبض بالحيوية ، الطاقة، المتعة، الفكاهة والحرية.

وقام روستان بخلق هوية خاصة ومميزة لـ BALMAIN بحيث تحترم تقاليد وتاريخ الـ "كوتور" وترتبط بالحاضر وصناعة الترفيه.  التعاون مع H&M يؤكد على سحر الپوپ لبيت الأزياء وهو خطوة طبيعية بالنسبة له.

وتقول آن – صوفي يوهنسان، المستشارة الإبداعية لشبكة H&M : " يسرّنا جدًا أن يكون بيت الأزياء BALMAIN المصمّم الضيف لدينا، ويسعدنا أن نخلق تجربة حقيقية توحّد الجميع. الدمج بين روح الـ "كوتور" وأسلوب الشارع يمنح BALMAIN أسلوبًا خاصًا: غني، مباشر، مثير وحيوي.  العلاقات الوثيقة بين بيت الأزياء BALMAIN وعالم الترفيه وصناعة الموسيقى تضيف عنصرًا آخر من المفاجأة".

هذا وسيتم عرض المجموعة للبيع اعتبارًا من 5 تشرين الثاني (نوفمبر) القادم، في 250 دكانًا في شتى أنحاء العالم، وستشمل المجموعة الملابس والاكسسوارات النسائية والرّجالية.

 

لتفاصيل إضافية يمكن التوجه إلى:

زيـﭫ كوين-   H&Mماتش ريتيل -074-7155573 ziv.queen@matchretail.co.il

سوزان مزاوي- مديرة قسم العلاقات العامة في مكتب مزاوي للدعاية والاعلام: 04-6568766 - suzan@mazzawi-adv.com

www.balmain.com

www.hm.com/press

 

#HMBalmaination

 

INSTAGRAM

@hm                          

@balmainparis

@olivier_rousteing

 

TWITTER

@hm

@balmain

@orousteing

 

FACEBOOK

@H&M

@balmainparis

@orousteing