[x] اغلاق
كوورستين أليرجي من بيت سوﭙـهيرب للتخفيف من حالات الحساسيّة والإلتهابات
18/5/2015 11:31

كوورستين أليرجي من بيت سوﭙـهيرب

للتخفيف من حالات الحساسيّة والإلتهابات

نحن في عزّ فصل الرّبيع، الذي يُدخل الفرحة والسّرور إلى قلوب معظم الناس، وذلك بفضل أحوال الطّقس الجيّدة وتفتّح الأزهار. ولكن، فصل الرّبيع يحمل معه المتاعب للأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

عمومًا، تتأثر حساسيّة الرّبيع بفعل تفتّح أزهار العديد من النبات (الورود/ نوّار الأشجار/الأعشاب وغيرها)، وكذلك بسبب حبيبات اللقاح التي تحملها الرياح، فتتغلغل إلى داخل السائل المُخاطي في الأنف، والعينين ومسالك التّنفس (وتُسمّى مُسبّبات الحساسية).

تُثير مُسبّبات الحساسيّة ردود فعل زائدة عن حدّها من قِبَل جهاز المناعة، الذي يعتبر هذه المسبّبات أجسامًا غريبة، فيبدأ بالعمل ضدّها ومحاربتها. وكجزء من ذك تظهر الأعراض التالية:

·        حكّة في العيون وزيادة الدّمع فيها.

·        عطس متكرّر ورشح الأنف المائي.

·        سعال، آلام في الحلق.

·        تَعَب.

·        حكّة واحمرار في الجلد.

·        وأحيانًا قد تتمثّل الحساسيّة بضيق في التنفّس ونوبة ربو (أستما).

وتعتبر جميع هذه الأعراض مزعجة وقد تمسّ بحياتنا اليومية. حاليًا، هناك مجموعة واسعة من الأدوية التي قد تساهم في التخفيف من أعراض الحساسيّة، وأهم هذه العلاجات هي المستحضرات المضادّة للهيستامين، التي تستعمل للتقليل من ردّ الفعل التحسّسي وتحسين حالة المريض.

ومع ذلك، توجد مستحضرات طبيعية من  شأنها أن تقوم بنفس الوظيفة أو حتى أكثر، ومن بينها المستحضر كوورستين أليرجي كومـليكس من بيت سوـهيرب – وهو فورمولا خاصّة ومميّزة للتقليل من حالات الحساسيّة والإلتهاب.

كوورستين من بيت سوﭙـهيرب هو بيوفلبونوئيد فعّال جدًا، وذو تأثير مضاد للإلتهابات ومضاد للهيستامين. وبفضل هذه الخواص فإن الكوورستين هو مركّب حيوي وضروري لمعالجة ردود الفعل التحسّسيّة والإلتهابات.

هذه الفورمولا تحتوي أيضًا على بيوفلبوئيدات، ﭬـيتامين C، بروملين NAC، وجميعها تحفّز عمل ونشاط جهاز المناعة وتجعله أكثر نجاعةً، بالإضافة إلى ذلك فهي طاردة للبلغم ومضادة للإلتهابات.