[x] اغلاق
نهاري يبدأ فقط مع كافيه نميس عليت!
18/5/2015 11:32

نهاري يبدأ فقط مع كافيه نميس عليت!

كافيه نميس عليت أصبح جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للكثير من الأشخاص، الذين يبدأون نهارهم مع كافيه نميس عليت، وذلك بفضل الطعم الرائع والنكهة التي لا تُنسى.

وبالرغم من إنطلاق كافيه نميس عليت قبل أكثر من 50 عامًا، إلا أنه لا يزال المشروب الساخن المُفضل والمُحبّب لدى الكثيرين، الذين لا يبدأون نهارهم إلا مع كافيه نميس عليت، خاصة وأنه مُنعش ويمدّهم بالنشاط والحيوية طيلة اليوم. لذلك فإن عشاق كافيه نميس عليت ينتهزون كل فرصة للاستمتاع بطعمه المميز ونكهته المدهشة.

المنتج المٌفضل والمحبوب لدى الجميع هو كافيه نميس عليت 200 غرام بالطعم الكلاسيكي، الذي لا يُمكن بدء النهار بدونه. وكما هو معروف فإن عليت دائمة التجديد والتجدّد والتوسّع، حيث تهتم بإغناء منتجاتها لتلبية ميول وأذواق محبّي كافيه نميس عليت المخلصين. ولذلك أضافت تشكيلة من الطعمات، ومنها: كافيه نميس عليت مجفّف بالتجميد، كافيه نميس عليت بطعم الموكا، وكافيه نميس عليت بطعم ﭭـانيل.

ومؤخرًا أطلقت عليت حملة خاصة في الوسط العربي، وفي إطارها سيقوم طاقم من الشباب بالوصول إلى بلدات عربية وتوزيع نشرات تحمل كل منها "كود". ويتوجب على المعنيين بالمشاركة في الحملة إدخال الكود للمشاركة في السّحب على أجهزة تابليت ASUS وسمارتفون ASUS. وسترافق هذا النشاط حملة إعلانية ضخمة، مثل: لافتات في الشوارع، الراديو، نشاط في صفحة عليت بالفيسبوك، ﭙـريرولات في الديـﭽيتال وغير ذلك..

أنتم مدعوون لشرب كافيه عليت والإستمتاع بالطعمات المميزة التي ترافقكم طوال الوقت، لكي تبدأوا كل يوم بنشاط وحيوية ونكهة لا تُقاوم.

نهاري يبدأ مع كافيه نميس عليت!