[x] اغلاق
ماتيراتزي: ميلان المرشّح الأقوى للفوز بالديربي
27/8/2009 11:26

اعترف مدافع نادي إنتر ميلان ماركو ماتيراتزي أن الغريم التقليدي إي سي ميلان يعتبر حالياً المرشّح الأقوى لحسم ديربي العاصمة اللومباردية بين الفريقين يوم السبت المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالشيو الإيطالي.

وأوضح المدافع المشاكس في حديثه لمحطة (سكاي سبورت) الرياضية الإيطالية أنه وبالرغم من أن فريقه الإنتر تمكّن من التغلّب على جاره ميلان في المباريات الاستعدادية مطلع الموسم إلّا أن الروسونيري يملك اليد العليا في الديربي في الفترة الحالية، حيث قال: "ميلان حالياً لديه 3 نقاط ونحن لا نملك سوى نقطة واحدة، لذلك بنظري أعتقد بأنهم المرشّحون".

لكنه شدّد في المقابل بأن النيراتزوري لن يدّخر جهداً للتفوّق من جديد على غريمه في لقاء الديربي الذي دائماً ما تكون له نكهته الخاصة حتى لو جاء في وقتٍ مبكّرٍ من الموسم كما هو الحال هذا العام، بقوله: "نحن لا نستمع لأصوات أعدائنا لكننا نرى الألوان التي يرتديها خصومنا، والديربي يبقى دوماً ديربي مهما كان موعده ودرجة الحرارة العالية التي سنلعب بها".

مضيفاً: "كلا الفريقين سيقدّم أفضل ما عنده لحسم اللقاء لمصلحته حتى لو كانت درجة الحرارة العالية كما هي العادة في مثل هذا الوقت من السنة، فالأجواء ستكون مشتعلة في المدرّجات وعلى أرض الملعب سواء خضنا اللقاء في أغسطس أو في ديسمبر".

يذكر ان إنتر ميلان كان قد تغلّب على ميلان في لقاء الديربي الودّي الشهر الفائت بهدّفين نظيفين سجّلهما مهاجم الفريق الأرجنتيني المنضم حديثاً دييغو ميليتو.