[x] اغلاق
بوسكيتس: سنستمر بقول عاشت كاتالونيا في احتفالاتنا
27/8/2009 11:29

ردّ لاعب وسط نادي برشلونة سيرخي بوسكيتس على تصريحات المدير الرياضي لنادي ريال مدريد خورخي فالدانو لإحدى وكلات الأنباء العالمية والتي انتقد من خلالها طريقة اللاعبين بالاحتفال بالألقاب وكذلك سياسة إدارة النادي الكاتالوني في سوق الانتقالات.

وكان فالدانو قد علّق في مقابلة مع وكالة (DPA) الألمانية للأنباء ساخراً من طريقة لاعبي نادي برشلونة بالاحتفال بالألقاب، بقوله: "كل شخص يحاول أن ينتزع مكانة له بالنسبة للعالم، وبرشلونة يقوم بذلك بالنظر من كاتالونيا نفسها إلى داخل إسبانيا، أما ريال مدريد فيقوم بذلك بالنظر من إسبانيا إلى الخارج".

مضيفاً: "هذا هو الفرق في الريال لا يمكن أن تجد لاعباً يقول في الاحتفالات عاشت مدريد أو شيئاً من هذا القبيل لكن لاعبو برشلونة ما زالوا يردّدون وهتفون عاشت كاتالونيا حتى بعد أن فازوا بلقب دوري أبطال أوروبا".

وجاء ردّ بوسكيتس سريعاً حيث قال في تصريحاته خلال مؤتمرٍ صحفي أمس الأربعاء: "نحن نحترم كل ما يقوله الناس حولنا، وسواء صدر هذا الكلام عن لاعبٍ او شخص مثل فالدانو فسنحترمه كذلك لأن كل شخص لديه دوافعه الخاصة، وأنا أقول له إذا أردنا أن نقول عاشت كاتالونيا في احتفالات فسنواصلها قولها متى شئنا، وإذا رغبوا هم بقول عاشت مدريد فلن نواجه أي مشكلة مع ذلك، فكل واحدٍ يقوم بالأمر الذي يروق له ولا أرى أي مشكلة في ذلك".

من جانبٍ آخر كان فالدانو قد انتقد كذلك سياسة برشلونة في سوق الانتقالات هذا الصيف ووصفها بازدواجية المعايير ذلك أنهم قاموا بانتقاداتٍ عنيفة لقيام ريال مدريد بإنفاق أموالٍ طائلة في تعاقداته قبل أن يقوم بضم المهاجم الأرجنتيني زلاتان إبراهيموفيتش بصورة مشابهة، مشيراً أن على النادي الكاتالوني الاهتمام بشؤونه الخاصة قبل أن يوجّه النصيحة للغير.