[x] اغلاق
جديد من مركنتيل – برنامج المزايا والتخفيضات مركنتيل سمايل
1/6/2015 6:47

 

جديد من مركنتيلبرنامج المزايا والتخفيضات "مركنتيل سمايل"

ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل:البرنامج يشكّل عنصرًا أساسيًا ومهمًا في استراتيجية بنك مركنتيل للمحافظة على الزبائن

أطلق بنك مركنتيل، في هذه الأيام، برنامج "مركنتيل سمايل" – وهو برنامج مزايا سيستفيد منه مئات الآلاف من زبائن مركنتيل الذين بحوزتهم بطاقة اعتماد من البنك. وسيتم ضمّ زبائن البنك من كل أنحاء البلاد إلى برنامج المزايا بشكل تلقائي حيث سيتمتعون من تخفيضات ومزايا استهلاكية في مجموعة واسعة من شبكات التسويق المنتشرة في مختلف المناطق بالبلاد، وكذلك في متاجر ومصالح محلية. ويشمل البرنامج  الكثير من الفروع  والمجالات ومن بينها: الطعام، الأزياء، السيارات السياحة، الوقود، الثقافة وغيرها.

ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول: "الحديث يدور عن برنامج يمنح الزبائن مزايا وتخفيضات كبيرة. بتقديري انتشار البنك عن طريق فروعه الـ 80 في كافة أنحاء البلاد ونشاطه في مختلف الأوساط، سيساهمان في إنضمام أعداد كبيرة من المصالح والمتاجر الأخرى خلال فترة قصيرة".

وأضاف بيرون: برنامج المزايا يشكّل عنصرًا أساسيًا ومهمًا في استراتيجية بنك مركنتيل للمحافظة على الزبائن، بتعميق النشاط والعمل معهم، وبالطبع تجنيد زبائن جدد. نحن نعمل وفقًا لشعارنا الذي يقول: " في مركنتيل يبنون مصالح مع الأشخاص . ونطّبق هذا الشعار قولًا وعملًا في الكثير من منتجاتنا ونشاطاتنا التي نقوم بها لتعميق الشعور بالرضا لدى الزبون وتوفير أفضل الأجواء الممتعة التي ترافق عملية تقديم الخدمات التي يحصل عليها الزبون في مركنتيل".

يقوم بنك مركنتيل بتفعيل برنامج المزايا في بطاقة الإعتماد التي تصدرها شركة "كال" لصالح البنك وبالتعاون مع شركة "كارت ديل" التي تديرها المحامية دانا هيرشپرڠ وشركاؤها، شركة "كڤيم" ، "هورن وليڤوڤيتش ومئير كوهين.

حول بنك مركنتيل:

بنك مركنتيل يملك أكثر من 80 فرعًا في كافة أنحاء البلاد، ويعمل فيه أكثر من 1500 موظف، حيث تقدّم خدمات متطوّرة ومنتجات مميّزة.

رئيسة البنك ليلاخ آشير توبيلسكي ومدير عام البنك أوري باروخ.