[x] اغلاق
أحدث موضة: كريم جديد لإخفاء العيوب تماماً
8/6/2015 10:01

أحدث موضة: كريم جديد لإخفاء العيوب تماماً

هل سمعت بخاصية فلتر أو مرشح "بلر" blur المتوفر في جميع تطبيقات الهواتف الذكية، والذي يقلل من تفاصيل الصور الشخصية الى أقل حد ممكن، الآن يمكنك الحصول على كريم يحتوي على خاصية مشابهة يعمل على إخفاء الخطوط الدقيقة والعيوب!  بعد كريمات BB و CC و DD - أحدث موضة الآن في عالم الجمال هو "بلر".

ففي الوقت الحاضر، بدأت العديد من منتجات التجميل بالترويج لأنفسها على أنها مستحضرات تجميل " ذات مميزات خداع بصرية".  وهذا يعني، بدلا من أيربرشينغ المسام الكبيرة والنمش في الصور الفوتوغرافية، الآن لديك خيار استخدام كريمات من شأنها أن تقلل بشكل واضح من أي عيوب ظاهرة على البشرة.

 هذا ونشأت ظاهرة بلر "التشويش" لأول مرة في كوريا الجنوبية، حيث ظهرت كريمات خفيفة الوزن توفر خاصة إخفاء العيوب على الفور وعلى نحو سلس.  

اليوم، لحق بقية العالم بهذه الموضة، وأصبحت هناك كريمات مماثلة للعين وأمصال للبشرة وكريمات أساس للوجه وغيرها من المنتجات.

 كيف يعمل هذا الكريم؟  على عكس الصيغ العادية، تستخدم هذه المنتجات جزيئات أصغر من الصيغ العادية بمئات المرات.

وهي عاكسة للضوء وبالتالي تحدث تأثيرا مباشرة لإخفاء عيوب البشرة، وهو ما يعطي وهما بأن البشرة صافية جدا.

 وهذا التأثير يخفي الخطوط الدقيقة، وبقع العمر، والمسام ويساعد حتى في توحيد لون البشرة، وبالتالي يتصرف وكأنه فلتر واقعي من تطبيق آنستغرام.  

وتحتوي العديد من هذه المنتجات على كميات عالية من السيليكون، الذي يعطي الجلد ملمسا مخمليا وناعما.

ومع انتشار موضة إطلالة بدون ماكياج كمعيار للجمال، يمكن لهذه الكريمات طمس أي عيوب ظاهرة بثوان قليلة وجعل بشرتك تبدو مثالية طوال الوقت.