[x] اغلاق
اسرائيل تعتقل 7 مواطنين فلسطينيين من الضفة
9/6/2015 7:34

اسرائيل تعتقل 7 مواطنين فلسطينيين من الضفة

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الاثنين سبعة مواطنين في مداهمات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.  

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية أنّ قوّة عسكرية من جيش الاحتلال اعتقلت الشقيقين طارق ونزار نضال سهلب (25 و22 عاما) بعد اقتحام منزلهما في حيّ تلّ الرميدة بمدينة الخليل.  

وفي بلدة السّموع جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال المواطن حسن جبريل الدغامين بعد تفتيش منزله، فيما اعتقلت المواطن جهاد حماد عيسى برادعية في العشرينيات من عمره عقب مداهمة منزله في بلدة صوريف شمال غرب الخليل.  

وأعلن الاحتلال أنّ قوّاته اعتقلت مواطنا ناشطا في حركة حماس بمدينة طولكرم، إضافة إلى ناشط آخر في الحركة ببلدة عصيرة الشمالية في نابلس.  

كما اعتقلت قوّة عسكرية مواطنا من مخيم قدورة برام الله، إضافة إلى ناشط في حركة حماس ببلدة صوريف غرب الخليل.  

كما شنت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين، حملات دهم في بلدات جنوب جنين شملت بلدات سيريس وصانور وميثلون وتخللها مداهمة للمنازل.  

وقال شهود عيان إن دوريات الاحتلال داهمت في وقت مبكر من صباح اليوم بلدة سيريس واقتحمت منزل المواطن محمد خالد أبو الرب وفتشته وأجرت تحقيقا ميدانيا مع أصحابه.  

وأشار مواطنون إلى أن جنود الاحتلال حولوا سطح المنزل لنقطة مراقبة قبل أن يخلوه في وقت لاحق في حين انتشر الجنود في شوارع البلدة.

كما توغلت قوات الاحتلال في بلدتي ميثلون وصانور المجاورتين وجابت في شوارعها في حين نصبت حاجزا عسكريا صباح اليوم على الطريق المؤدي لبلدة صانور.