[x] اغلاق
كومفورت زون من بيت سولـﭼـار لصومٍ سهل ومريح
9/6/2015 8:04

كومفورت زون من بيت سولـﭼـار لصومٍ سهل ومريح

رمضان، شهر الخير والبركات على الأبواب.

وكما هو معروف، يهتمّ الصّائمون بتناول وجبة إفطار عائليّة متنوّعة من حيث الطعمات والمأكولات.

وبما أن الصائم لا يتناول أيّة وجبة خلال أيام الشهر المبارك، فقد يُعاني من الإنتفاخ، الغازات والإحساس بالإمتلاء وعدم الراحة التي ترافق وجبة الإفطار الدّسمة في رمضان.

لذلك، يُنصح الصائمون بتناول مكمّل غذائي من خلال مُضاف في شهر الصّوم.

شركة سولـﭼـار، رائدة أفضل المضافات الغذائية الصّحية في العالم، تعرض عليكم المنتج الخاص والمُميّز: Comfort Zone، وهو عبارة عن خليط من إنزيمات الهضم والنباتات الذي يُساعد في حالات الغازات، الإنتفاخ، الإحساس بالإمتلاء والشعور بعدم الراحة بعد وجبة "ثقيلة" في رمضان.

كومفورت زون من بيت سولـﭼـار يُساهم في المحافظة على الأداء والعمل السليم لجهاز الهضم الذي يخرج في "إجازة" طيلة ساعات الصوم.

كومفورت زون هو الإختيار الأفضل والأذكى في رمضان: فهو عبارة عن إنزيمات هضم في فورمولا تساعد على تفكيك الـﭙروتينات، النشويات، الدّهون والسيلولوز بشكل سليم.

يتم إنتاج الإنزيمات من نباتات فقط وتعتبر الأفضل على الإطلاق. ويعتبر خليط النباتات التي في المنتج فعّالاً وناجعًا لحالات التوتر والضّغط النفسي، التي قد ترافق عملية الصّوم وقد تؤثر بشكل مباشر على عمليّة الهضم.

بالإضافة إلى ذلك، تُساهم إنزيمات الهضم في تحسين عمليات ومراحل الهضم في العديد من حالات حموضة المعدة التي تعتبر إحدى النتائج الناجمة عن الصوم.

وتُمكّن هذه الإنزيمات من نشوء مراحل وعمليات هضم تمهيديّة في المعدة، الأمر الذي يؤدي إلى التخفيف من العبء الواقع على بقيّة أجزاء جهاز الهضم، والجدير بالذكر بأن موقع إختبارات المستهلكين ConsumerLab يؤكّد على أن كومفورت زون من بيت سولـﭼـار هو المنتج الأعلى جودة والأكثر فعالية لحالات الإنتفاخ، الغثيان والغازات.

تعليمات الإستعمال:                              

كـﭙسولة واحدة مع وجبة الإفطار.

يحتوي على : حنطة وصويا.

المنتج ملائم للنباتيين.

متوفّر في مرطبان 90  كـﭙسولة نباتيّة.

بعبوات صديقة للبيئة.

صيامًا مقبولًا وإفطارًا شهيًا.