[x] اغلاق
اعترافات مني زكي
12/6/2015 8:11

اعترافات مني زكي 

قالت الفنانة مني زكي، أنها اعترفت من قبل علي انها لم تعد من أقوي الفنانات المتواجدات علي ساحة السينما المصرية ولكن المكانة السابقة والأعمال التي جسدتها سجل تفتخر به.

 وأضافت زكي ، خلال تصريحا تليفزيونية لها : إن أكثر الأعمال التي ندمت علي تجسيدها فيلم "الحب الأول، من نظرة عين وأحلام عمرنا" موضحة انها حال شعورها علي عدم تقديم الجديد ستعتزل علي الفور دون تردد وتترك البصمة الطيبة لدي الجمهور الذي تكون في مشوراها الفني.

وتنفي الفنانة منى زكى أن يكون سبب عدم تعاونها مع زوجها الفنان احمد حلمى فى عمل فنى هو الخلاف على من سيكون اسمه اولا على التتر.

 وأضافت خلال لقائها فى برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبدالوهاب على قناة ten قائلة: "أحمد نجم شباك أعلى منى بمراحل، وبالتأكيد الاسم على التتر ليس السبب فى عدم تعاونا".

 وأشارت أنه كان هناك مشروع مسلسل بينهما إلا أنه لم يتحقق بسبب أن كتابة العمل لم تكتمل بالإضافة الى ان المنتج الذى كان متحمسا له لم يعد موجودا.  

ومن جهة أخرنفت الفنانة منى زكي، ما تردد حول إدمانها لشرب الكحوليات، مؤكدةً أنها لن تعمل مع الفنان مصطفى شعبان مرة أخرى.  

واعترفت خلال إذاعة إعلان حلقة برنامج "مصارحة حرة"، المذاع على فضائية "TEN"، الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، المقرر إذاعته، اليوم الخميس، أنها مازالت تدرس في كلية الإعلام حتى الآن، موضحةً أنها أنجح الفنانات من أبناء جيلها.