[x] اغلاق
فان در فارت يرفض عرضاً مغرياً من فنربهشه التركي
29/8/2009 12:08

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الجمعة أن لاعب الوسط الدولي الهولندي رافايل فان در فارت رفض عرضاً مغرياً للانتقال من ريال مدريد إلى فنربغشه التركي.

واأارت الصحيفة إلى أن بطل تركيا مستعد لدفع 5 ملايين يورو سنوياً لفان در فارت، ما سيجعل الأخير أحد أكثر اللاعبين دخلاً في العالم لكن هذا الأمر لم يغريه لأنه يريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بحسب "ماركا".

ولم تذكر "ماركا" المبلغ الذي سيتقاضاه ريال مدريد في حال تخليه عن فان در فارت الذي انتقل الى نادي العاصمة الموسم الماضي من هامبورغ الألماني مقابل 13 مليون يورو.

ويسعى رئيس ريال مدريد الجديد-القديم فلورنتينو بيريز الى تعويض قسم من مبلغ ال250 مليون يورو الذي انفقه هذا الصيف بتعاقده مع لاعبين من الطراز الرفيع مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو) والبرازيلي كاكا (5ر68 مليون يورو) والفرنسي كريم بنزيمة (35 مليون يورو) والاسباني تشابي الونسو (30 مليون يورو).

واصبح فان در فارت الذي يثير اهتمام هامبورغ مجددا، خارج حسابات مدرب ريال مدريد الجديد التشيلي مانويل بيليغريني كما الحال بالنسبة لمواطنيه الثلاثة كلاس يان هونتيلار (الى ميلان الايطالي) وويسلي سنايدر (الى انتر ميلان الايطالي) واريين روبن (في طريقه للانتقال الى بايرن ميونيخ الالماني).

ولن يبقى في النادي الملكي سوى لاعبين هولنديين هما المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي الذي سيجلس على مقاعد الاحتياط على الارجح، ولاعب الوسط رويستون درينتي.

وكانت صحيفة "اس" ذكرت اليوم ايضا ان ريال مدريد قد يعرض على بايرن ميونيخ خدمات فان در فارت وروبن مقابل تخلي النادي البافاري عن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري.