[x] اغلاق
المطربة FOXES تقود الحملة الجديدة من DIVIDED H&M وتظهر ستايل شخصي
14/6/2015 15:51

 

 

المطربة FOXES تقود الحملة الجديدة من DIVIDED  H&M وتظهر "ستايل" شخصي

يسرّ H&M  ان تُعلن أن المطربة FOXES المؤلفة والفائزة ب الـ"چرامي"  ستكون الوجه الإعلاني الجديد في الحملة التي ستطلقها H&M  في شهر تموز (يوليو) المقبل حيث ستعرض مجموعة مختارة من "حلّات" مجموعة H&M  لخريف 2015 . ومن ثم تصوير الحملة في مدينة لوس أنجلوس حيث تعرض FOXES ملابس تجمع بين القِطٌع الإجبارية الجديدة للموسم القادم، ومنها: جاكيت "طيارين" ، تشكيلة قمصان "تي شيرت" مع شعارات، تنانير قصيرة "ميني " وجينس Bootcut.

ومن المتوقع أن تصل المجموعة إلى دكاكين H&M  المختارة في العالم والبلاد ابتداءً من منتصف تموز (يوليو) .

وعن ذلك تقول المطربة FOXES: " تصوير حملة H&M  كان ممتعًا جدًا. المجموعة كانت مميزة بحيث تمكّنت من تجسيد نفسي في المجموعة وخلق "لوكات" متنوّعة.

المجموعة عبارة عن دمج "شقي" بين قطع تُمكّن من خلق ستايل شخصي – مثلًا بلوزة (دانتيل) بلون الخردل، سُترة (كارديڠان) بدون أكمام وطويلة بلون أسود أو بنطلون قصير مع رسمة إثنية (عرقية). والإكسسوارات إلزامية لاستكمال اللوك خاصة القبعات الواسعة والجزمات القصيرة پلاتفورما.

رئيسة قسم التصميم في H&M ، فرنيلا وولفهارت تقول: " تملك FOXES الستايل المتكامل لهذه الحملة، خاصة وأن لديها "لوك" خاص ومثير للإلهام. المهم أن نعرف كيف ندمج بين القطع بشكل صحيح وجميل".