[x] اغلاق
مصر تشتعل بعد شنق شاب على عمود إنارة بالبحيرة
15/6/2015 8:53

مصر تشتعل بعد شنق شاب على عمود إنارة بالبحيرة

كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية تفاصيل شنق شاب على أحد أعمدة الإنارة بقرية عز الدين التابعة لمركز قسم شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة.  

وقال المصدر، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى وقوع مشاجرة بين كلٍ من "سيف. ع. س"، 26 سنة، فلاح، طرف أول، وبين "أحمد. ع. أ"، 26 سنة، عامل زراعي، وشقيقه عبدالمنعم، 47 سنة، عامل زراعي، كطرف ثان، وتربط بين الطرفين صلة قرابة، وذلك بسبب خلافات على الميراث نتجت عنه أحداث قتل.  

وأوضح المصدر أن الطرف الأول أطلق الرصاص على أحمد، ما تسبب في وفاته، وضبطه أهالي المنطقة وقيدوه بحبل بأحد أعمدة الإنارة، ثم بادر عبدالمنعم بخنقه، ما أدى إلى وفاته.

 وتم ضبط عبدالمنعم، وبحوزته سلاح ناري، وتحرير محضرا بالواقعة، حمل رقم 5454 لسنة 2015، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

 وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قد تداولوا مقطع فيديو لشنق مزارع لشاب في منطقة عز الدين بقرية البريجات بمحافظة البحيرة إثر قتله أخيه، وعلى ذلك قام المزارع بربط الشاب في عامود الكهرباء وشنقه بطريقة وحشية حتى لفظ أنفاسه، أمام أهالي، بعد أن ساعده جيرانه في القبض على الشاب، وذلك في ظل غياب الأجهزة الأمنية.