[x] اغلاق
بمناسبة شهر رمضان الكريم شترواس تُطلق حملة جديدة على ماركة أحلى تحت شعار أحلى طعم بيتي
22/6/2015 8:14

بمناسبة شهر رمضان الكريم شترواس تُطلق حملة جديدة على ماركة "أحلى" تحت شعار "أحلى طعم بيتي"

ماركة "أحلى" تُطلق حملة تسويقية جديدة تحت شعار "أحلى طعم بيتي"، وتشمل الحملة التي تأتي بمناسبة حلول شهر رمضان ، لافتات إعلانية في الشوارع، دعايات بالراديو والديݞيتال.

نمط الحياة العصري لا يترك لنا الوقت الكافي لتحضير وطهي الطعام البيتي، وهنا يأتي دور سلطات "أحلى" التي تمتاز بطعمها الأقرب إلى البيت.

تعرض "أحلى" تشكيلة واسعة من المنتجات الشهية واللذيذة التي يتم إعدادها من أفضل وأجود المواد الخام والطازجة، حيث تصل مباشرة من الحقل تشمل تشكيلة سلطات "أحلى" : حمّص، حمّص مع إضافات خاصة، سلطة تركية، "مطبوخة" وملفوف – وكلها تجعل من كل وجبة إفطار في رمضان وجبة شهية، ممتعة ولا تُنسى.

وفي حديث مع شيري بيرمان كوهين، مديرة التسويق في قسم الغذاء الطازج، قالت: "نحن نرى في المجتمع العربي جمهور هدف مهمًا ومتميّزاً. خاصة وأننا شركة تنتج سلطات تقليدية ترتكز على مواد خام فائقة الجودة. وبمناسبة شهر رمضان الفضيل، الذي يتميّز بزيادة الاستهلاك في المجتمع العربي، قمنا بإطلاق حملة واسعة جدًا، وفي إطارها ندعو العائلات في المجتمع العربي للإستمتاع بتشكيلة منتجاتنا. رمضان كريم".

جودة الخضروات والمواد الخام، وكذلك مراحل وعمليات الإنتاج المشدّدة، هي الأساس الذي ترتكز عليه تشكيلة سلطات "أحلى" الشهية والمحبوبة والأقرب إلى الطعم البيتي.

سلسلة سلطات "أحلى" تحظى بتفضيل ومحبّة المستهلكين منذ العام 1991، ولذلك فهي حاضرة وموجودة في كل بيت وترافق العائلات في المناسبات والأعياد والاحتفالات التي تتخلّلها وجبات ترتكز على وصفات بيتية ورائعة.