[x] اغلاق
نهتم بإطلاق حملات بأسعار جذّابة بمناسبة رمضان، الأعياد وفصل الصّيف
22/6/2015 8:23

نَعَما ﭙـيلِد، مديرة ماركة سـرينـ في شركة يفئورا تاﭬوري:

"نهتم بإطلاق حملات بأسعار جذّابة بمناسبة رمضان، الأعياد وفصل الصّيف"

تشكيلة طعمات سـرينـﭻ تلبّي أذواق المجتمع العربي الذي يبحث دومًا عن الجديد والمميّز

يعتبر سـﭙرينـﭻ مشروبًا فريدًا من نوعه ومميّزًا، خاصة وأنه يحتوي على تركيبة من الفواكه لا توجد مثلها في أي مشروب آخر. بمعنى أن سـﭙرينـﭻ يجلب إلى المستهلك كل ما هو جديد ومفاجئ، حيث يرتكز على مجموعة ثابتة من الفواكه، مثل: التوت والموز، والمانـﭼـا الموجودة في منتجات أخرى. ولكن ما يميّز سـﭙرينـﭻ هو إحتواؤه على دمج خاص من عدّة أنواع من الفواكه، مثل: الإجاص، التفاح والصبر، والفواكه الإستوائية.

يهتم "سـﭙرينـﭻ" بأن يُدخل، مرّتين في كل عام، على الأقل، طعمين جديدين، لم يكونا من قبل، وهكذا نرى أن سـﭙرينـﭻ دائم التجدّد والتجديد.

هذه التشكيلة من الطعمات تلبي الأذواق في الوسط العربي الذي يبحث دومًا عن الجديد، الممتع والمميّز.

وللإطلاع على جديد "سـﭙرينـﭻ" واستعداداتها لفصل الصّيف، أجريت لقاء مع السّيدة نعَما ﭙيلِد، مديرة المنتج "سـﭙرينـﭻ" في شركة "يفئورا تاﭬوري". وإليكم اللقاء:

لقد عوّدنا "سـرينـﭻ" بطعماته الخاصّة والمُدلّلة على تقديم كل ما هو مفاجئ، جديد وممتع. ماذا يُحضّر لنا "سـرينـﭻ" إستقبالًا للشهر الفضيل وفصل الصّيف؟

"سـﭙرينـﭻ" ماركة الـﭙريميوم في فئة المشروبات الخفيفة يعرض على محبّي الـ "سـﭙرينـﭻ" كمّية جديدة ومحدودة من الأناناس مع 3 طعمات جديدة وفريدة ترتكز كلّها على فاكهة الأناناس، تجدونها في الأسواق إبتداءً من الأول من شهر تموز.

الطعمات الرائعة الجديدة ملائمة خصّيصًا لشهر رمضان ولأشهر الصّيف، وتضم الطعمات التالية: "سـﭙرينـﭻ" أناناس – موز، "سـﭙرينـﭻ" أناناس ليتشي و"سـﭙرينـﭻ" أناناس ﭙسيفلورا.

في هذه السنة قررنا أن نطرح "سـﭙرينـﭻ" بكمّية محدودة على أساس الأناناس، وما يميّز هذه السلسلة هو أنها تدمج بين طعمات ترتكز على الأناناس، وهو الفاكهة الصّيفية المحببة والمفضّلة. كلّ دمج بين الطعمات يعرض مشروبًا بطعم آخر، طعم خاص ومُدلّل يُضفي عليكم أجواء ملؤها الحرّية والمتعة.

ما الذي يميّز "سـرينـﭻ" عن غيره من المشروبات الخفيفة؟

يعرض "سـﭙرينـﭻ" تشكيلة طعمات ودمجًا بين طعمات رائعة فريدة وذات نسيج فواكه غنيّ، بحيث تقدّم لكم تجربة شرب لذيذة، ممتعة ومُدلّلة، مثلًا: فواكه إستوائية، إجاص صبر تفاح وتوت موز.

"سـﭙرينـﭻ" يهتمّ بأن يُطلق كل عام كمّيات محدودة من الطعمات التي تعرض عليكم تركيبات خاصّة ومميزة. وهنا نؤكّد أن جميع منتجاتنا لا تحتوي على مواد حافظة.

 

يشهد سوق المشروبات الخفيفة منافسة حادّة جدًا، كيف يحافظ "سـرينـﭻ" على نسبة إستهلاك عالية في المجتمع العربي؟

يهتم "سـﭙرينـﭻ" بإطلاق كمّيات محدودة، مثل سلسلة الأناناس، وذلك بهدف تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتمكين المستهلك من أن يجرّب تشكيلة منتجاتنا كل مرّة من جديد، وبالطّبع بواسطة حملات ونشاطات تسويقيّة تهدف إلى المحافظة على أسعار جذّابة ومناسبة للجميع، خاصّة في رمضان، الأعياد وفصل الصّيف.

واسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة الوسط العربي بحلول الشهر الفضيل متمنيّةً للجميع صيامًا مقبولًا ومريحًا.