[x] اغلاق
شوفان كويكر لسحور رمضاني لذيذ، مُشبع ومغذٍّ
22/6/2015 8:28

شوفان كويكر لسحور رمضاني لذيذ، مُشبع ومغذٍّ

قد يُعاني الصائمون في شهر رمضان الكريم من التّعب والضّعف. ولذلك من المهم أن نعرف ماذا نأكل، متى وما هي الأغذية التي يجب أن تحتوي عليها الوجبة الرمضانية، لكي يتم تزويد الجسم بالمعادن والمركّبات الغذائية الضرورية له.

الكويكر- الشوفان- يلبّي هذه الإحتياجات بفضل مزاياه وفوائده الكثيرة كونه غنيًّا بعناصر الغذاء الرئيسية، مثل: الـﭘروتينات، الألياف الغذائية والمعادن مثل: الحديد، الكالسيوم والماغنيزيوم.

خبيرة التغذية، ماس وتد تنصحكم بالإهتمام بدمج الكويكر في وجبة السحور، خاصة وأنه يزوّد الجسم بالطاقة المطلوبة له طيلة ساعات الصوم، بدون أن يشعروا بالجوع والتعب. بالإضافة إلى ذلك يمنحكم الكويكر الإحساس بالشبع لفترة طويلة وهكذا يُعينكم على الصيام.

ومن الجدير بالذكر أنه بمناسبة الشهر الفضيل أطلقت كويكر حملة خاصة تشمل نشاطات تسويقية وإعلامية في الفيسبوك والديـﭽيتال، الراديو ونشاطات ترويجية مميزة تشمل وصفات شهية، مشبعة ومغذية. الوجه الإعلامي لحملة كويكر هي خبيرة التغذية المعروفة في المجتمع العربي، ماس وتد، وفي إطارها تقدّم نصائح لتناول كويكر في رمضان.

ندعوكم لزيارة الـ "ميني سايت" الخاص بكويكر وعنوانه: http://quaker-ar.com ـ ليتسنى لكم التعرف على الوصفات التي نعرضها عليكم والحصول على نصائح من خبيرة التغذية، ماس وتد، لوجبات خلال شهر رمضان المبارك.

رمضان كريم!