[x] اغلاق
موظفو فرع بنك مركنتيل – إكسال يقومون بعمل تطوّعي في إحدى مدارس البلدة
24/6/2015 7:13

موظفو فرع بنك مركنتيل – إكسال يقومون بعمل تطوّعي في إحدى مدارس البلدة

يعتبر بنك مركنتيل الفعّاليات والنشاطات المجتمعية والإجتماعية هدفًا ساميًا لما تحمله من معاني الدعم، المساندة والمساهمة لصالح المجتمع، وذلك من خلال الإهتمام بالشرائح الإجتماعية المختلفة خاصة تلك التي بحاجة إلى المساعدة والدعم.  ويترجم البنك ذلك على أرض الواقع عَبر تقديم التبرّعات والرعاية وكذلك عن طريق الفعّاليات والأعمال التطوّعية المتنوعة التي يقوم بها موظفو البنك.

وفي هذا الإطار شارك عاملو فرع مركنتيل في إكسال، الأسبوع الماضي في يوم تطوّعي حيث قاموا في إطاره برسم رسومات ودهن جدران المدرسة الابتدائية "ج" ، وذلك بمشاركة مدير الفرع، السيد عمار أبو شقرة، والفنان بلال دراوشة. وقام الموظفون بدهن جدران المدرسة بألوان جذابة وبرسومات من إبداع طلاب المدرسة.

 

وقال مدير الفرع السيد عمار أبو شقرة: " يأتي هذا العمل التطوّعي استمرارًا لمسيرة البنك التطوّعية والمشاريع المجتمعية التي ينظمها لصالح أبناء مجتمعنا ومؤسساته التي نحن جزء منها.

إلى جانب نشاطاته المصرفية والتجارية يهتم بنك مركنتيل ادارة وموظفون بدعم المجتمع فنحن أبناؤه. شعارنا دائمًا "بنك مركنتيل معك العمر كله". واختتم كلمته بالقول: "إن العاملين في فرع إكسال يسعون دائمًا وبكل سرور  لدعم ومساندة المجتمع، وسنستمر بتنظيم فعّاليات إجتماعية وتربوية متنوعة".