[x] اغلاق
أوين خارج تشكيلة إنجلترا لمباراتيها أمام سلوفينيا وكرواتيا
31/8/2009 11:23

واصل مدرب إنجلترا الإيطالي فابيو كابيللو استبعاده المهاجم مايكل أوين عن تشكيلة المنتخب الإنجليزي حيث لم يضمن اسمه المجموعة المدعوة إلى خوض المباراتين الودية أمام سلوفينيا السبت المقبل وأمام كرواتيا في التاسع من أيلول/سبتمبر ضمن تصفيات أوروبا الؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في جنوب إفريقيا العام المقبل.

وسجل أوين رابع أفضل هداف لإنجلترا هدفاً واحداً في أربع مباريات خاضها مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم، علماً بأنه لم يشارك في المباراة الأخيرة ضد أرسنال.

يذكر أن أوين (29 عاماً) لم يلعب مع منتخب بلاده منذ الخسارة أمام فرنسا صفر-1 ودياً قبل 18 شهراً.

وهنا اللاعبون:

- للمرمى: بول روبنسون (بلاكبيرن) وبن فوستر (مانشستر يونايتد) وروبرت غرين (وست هام).

- للدفاع: واين بريدج (مانشستر سيتي) وأشلي كول وجون تيري (تشلسي) وويس براون (مانشستر يونايتد) وغلين جونسون (ليفربول) وجوليون ليسكوت (مانشستر سيتي) وماتيو أبسون (وست هام).

- للوسط: غاريث باري وشون رايت فيليبس (مانشستر سيتي) وأشلي يونغ (أستون فيلا) وفرانك لامبارد (تشلسي) وديفيد بيكهام (لوس أنجليس غالاكسي) آرون لينون (توتنهام) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وستيفن جيرارد (ليفربول) وجيمس ميلنر (أستون فيلا).

- للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد) وجيرماين ديفو وبيتر كراوتش (توتنهام) واميل هيسكي (استون فيلا) وكارلتون كول (وست هام).