[x] اغلاق
محكمة العمل: المربية رنا صبح مديرة قسم المعارف بجدارة
26/6/2015 3:58

  محكمة العمل: المربية رنا صبح مديرة قسم المعارف بجدارة

اصدرت محكمة العمل قرارها بشطب الدعوى التي قدمها حاتم حسون ضد المربية رنا صبح مديرة قسم المعارف في بلدية شفاعمرو, حيث أكدت المحكمة نزاهة المناقصة التي جرت في  حينه كما أكدت أن اختيار رنا صبح كان على أساس الكفاءة المهنية.

هذا وقد غرمت المحكمة المدعي حاتم حسون بمبلغ قدره 40 الف شيكل توزع بالتساوي بين البلدية والمربية رنا صبح.

وفي حديث مع مديرة قسم المعارف في تعقيبها على القرار قالت انه قرار عادل ومنصف ولم تتفاجأ لأنها كانت واثقة من أن اختيارها للوظيفة كان بسبب قدراتها وكفاءاتها وشهاداتها.

 

 

1
.
دمتِ ذخرًا وعشت فخرًا وترعرعتِ دهرًا
26/6/2015
من أجل الحدّ من أيّة تجاوزات أو أطماعٍ - على اختلاف مصادرها وأشكالها وتوجهاتها- على حقك،. هذه الهمّة المتينة، التي يُشار إليها بالبنان، من الأجدر أن تبقيك رصينة النفس والفكر والهدف، جامعًة لا مفرِّقًة، موحِّدًة لا مجزئه حاميًة لا مفرِّطًة، محبًة غير حاقدة، عطوفًة غير غاضبة، متواضعًة لا متجبرًة ملوّحًة بالنصر ولو مظلومًة، متفتحًة غير منغلقة، مسايرًة ومحاورًة مع الكلّ ولأجل الكلّ ولمصلحة الكلّ، حتى مع من قد يختلف معك في الفكر والرأي والتوجه. فالإختلاف، مهما حصل ودام لا يفسد للودّ قضية، ولا ينبغي تحوّله إلى خلاف وشقاق وعناد، قد يعمي البصر والبصيرة! وليعلم هذا وذاك، أن هناك أيضًا، من يعمل في الخفاء لمصلحة هذه المدينة الطيبة، دون واجهة أو تحفيزٍ مادّي أو إعلام مأجور، إلاّ من غيرة شخصية تطوّعية، يسعى فيها وبها إلى تحسين صورة المدينة وأهلها الطيبين وجعلها في عداد الحاضرات المهمّات والجميلات على الأصعدة كافة، ودون مقابل.أنت أمثالك حماة القلعة , رحم الله أمجادك وأجدادك دمتِ ذخرًا وعشت فخرًا وترعرعتِ دهرًا.