[x] اغلاق
بشبهة الاعتداء على محاسب البلدية ,الشرطة تبعد موظفَين عن البلدية لعشرة ايام والمحكمة تقلص المدة الى خمسة
26/6/2015 4:06

 

بشبهة الاعتداء على محاسب البلدية ,الشرطة تبعد موظفَين عن البلدية لعشرة ايام والمحكمة تقلص المدة الى خمسة

جبهة شفاعمرو الديموقراطية تستنكر الاعتداء على المحاسب السيد نزيه شحادة وتدعو رئيس البلدية لاتخاذ الاجراءات اللازمة

قررت شرطة شفاعمرو فتح تحقيق جنائي بحق موظفَين من بلدية شفاعمرو بشبهة اقتحام مكتب محاسب البلدية نزيه شحادة وتهديده وبعثرة اوراقه ، هذا ما جاء على لسان  نائب الناطق بلسان شرطة الشمال عوزي في حديث مع محرر السلام .

هذا وتعذر على  عوزي في الوقت الحالي الافصاح عن اسماء الموظفين لان المحقق غائبًا , الا أنه أكد ان الشرطة قررت ابعاد الموظفين عن البلدية لمدة عشرة ايام والاستمرار بالتحقيق وجمع الأدله واستخلاص العبر .

هذا وقد توجه الموظَفَون الى المحكمة من اجل الغاء قرار الشرطة بالإبعاد عن البلدية ,وقد قلصت المحكمة المدة الى خمسة ايام حيث عاد الموظفون لمزاولة عملهم في البلدية  

هذا وكانت جبهة شفاعمرو الديموقراطية قد استنكرت الاعتداء الاَثِم  على المحاسب بمكتبه بالبلدية يوم الخميس الماضي  من قبل احد الموظفين العاملين بقسم " مدينة بلا عنف " دون التطرق لحيثيات الحدث المؤلم والمخجل ودون البت باسباب الاعتداء المرفوض قطعاً ومضموناً ، الجبهة ترى بالحدث خط احمر تم عبوره ، العنف هي وسيلة الضعفاء ، تصرف قبلي وهمجي لا يليق بموظفي بلدية شفاعمرو .

الجبهة ترى ان المسؤولية تقع على عاتق البلدية بشكل مباشر ، لا يعقل ان احد الموظفين يتم تكسير مكتبه وحاسوبه دون عقاب كما وترى الجبهة ان تصرف الفرد المعتدي جاء لانعدام القنوات الحوارية وسياسة التخويف والتهويل الدارجة بالآونة الاخيرة بالسياسات المحلية بالمجتمع العربي وبشفاعمرو بالاخص ، انفلات للزعران لا بل زعرنة عاملة بداخل البلدية ...!

هذا ودعت الجبهة  رئيس البلدية السيد امين عنبتاوي ان يتخذ الاجراءت اللازمة كما هو متبع بمجتمع حضاري ان يبحث اسباب التصرف العنيف وان يبحث سبل منع ظواهر مستقبلية مشابهة

لا للعنف  هناك مكان الجميع بهذا العالم

هناك شكوى لم يكن عنف هناك كان رمي ورق بالهواء لم يكن اعتجداء جسدي تم ابعاد اثنين