[x] اغلاق
فينغر يهاجم مانشستر قائلاً: إنهم لا يلعبون كرة قدم ...!!
31/8/2009 11:27

وصف الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أسلوب لعب منافسه مانشسر يونايتد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن الجولة الرابعة من الدوري "باللعب السلبي والمعادي لكرة القدم".
وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" بفوز الشياطين الحمر 2/1، بعد أن كانوا متأخرين بهدف أرشافين في الشوط الأول، لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح واين روني قبل أن يحرز لاعب أرسنال أبو ديابي هدف الفوز لمانشستر خطأً في مرمى فريقه.

 وقال فينغر في حديث لشبكة "ESPN" التلفزيونية:" لقد رأيت اللاعب الذي مهمته الوحيدة في الملعب هي ارتكاب الأخطاء (في إشارة منه إلى لاعب وسط مانشستر دارين فليتشر) بالنسبة لي هذه هي النقطة التي تعد أكثر إلحاحاً من التمثيل على الحكم".

وقصد فينغر بهذا، الانتقادات الواسعة التي تعرض لها مهاجمه الكرواتي إداوردو الذي تحصل على ركلة جزاء في مباراة فريقه مع سيلتيك في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال، ليتضح فيما بعد أن اللاعب لم يتعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء.

 وقال المدرب الفرنسي حول ذلك:"اللاعبون الذين لم يعاقبوا بتاتاً، بل أنهم خرجوا من اللقاء دون أن يحصلوا حتى على بطاقة صفراء، أعتقد أنهم أكثر عداءً لكرة القدم مما قام به إدواردو".

 وأضاف:" أنظر إلى عدد الأخطاء المتعمدة التي أفلت بعض اللاعبين من المعاقبة عليها، هذه هي المشكلة الكبيرة لإنها تكسر إيقاع اللعب، والناس يدفعون لمشاهدة كرة قدم وليست لمتابعة الضربات الحرة".