[x] اغلاق
من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟
29/6/2015 7:59

من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟

أصبحت تيترات المسلسلات الرمضانية، واحدة من عوامل نجاح المسلسلات، حيث تساهم في الترويج للعمل حتى قبل عرضه على شاشات التليفزيون، وتزيد من انتشار المسلسل جماهيرياً.

 إحساس وائل جسار أضاف لمسلسل هيفا!  هذا العام تسابق عدد كبير من نجوم الغناء على غناء تيترات المسلسلات الرمضانية، حيث غنى النجم التونسي صابر الرباعي تيتر مسلسل (ذهاب وعودة) للفنان أحمد السقا ولاقت إصداءً إيجابية، كما غنى الفنان آدم تيتر مسلسل (الكابوس) للفنانة غادة عبد الرازق، ونال استحسان الكثيرين، وقدم الفنان اللبناني وائل جسار أغنية تتر مسلسل (مريم) للفنانة هيفا وهبي والتي حققت أكثر من 100 ألف مشاهدة عبر الـYoutube في غصون أيام قليلة، وهو ما يعد نجاحاً مبهراً للعمل.  

إحساس وائل جسار أضاف للعمل كثيراً، وكان سبباً لانتشاره أكثر، خصوصاً وأن أغنية التتر أغنية متكاملة من ناحية الكلمات التي كتبها الشاعر تامر حسين، واللحن المميز الذي أضافه شادي حسن، وتوزيع المبدع عادل حقي.

 لأن طريقها لا يهزمها شيرين تفوقت على مشاعر  قدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تتر مسلسلها (طريقي)،ومن الطبيعي عندما يكون المسلسل من بطولتها أن تغني هي التتر الخاص به، فمن يصلح لهذا أكثر منها؟  تتر (طريقي) تم طرحه قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى من العمل المرتقب، وهو من كلمات وليد الغزالي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمين بوحافة.  

الأغنية حالة مختلفة عن جميع ما غنته شيرين من قبل، رغم أن الشجن الذي تحمله بداخلها ليس جديداً وليس صعباً على إحساس شيرين أن يُضاعف جرعات الشجن لتتفوق الأغنية أكثر وأكثر.  

كلمات الأغنية تتحدث عن حالة صعبة، تشبه إلى حد كبير حالة وحياة شيرين نفسها رغم أن طريقها لا يهزمها إلا نادراً، ولكن الإصرار الذي جاء في جملة (هحلم وحلمي مصدقاه، وإن راح لفين هفضل وراه، وإن جيتي يا دنيا عليا مرة، طريقي برضة مكلملاه) يُمثل حرفياً شيرين القوية العنيدة التي تُصر دوماً على النجاح والتقدم وتُكافح لتخلق توازناً بين نجاحاتها العملية وحياتها الشخصية.  

الموسيقى التي تقدمها شيرين في تتر طريقي، مؤثرة جداً وتتماشى كثيراً مع الكلمات بل وتضيف إليها، وتُبشر بأن الموسيقى التصويرية عموماً للمسلسل ستكون غير اعتيادية.

 شيرين تفوقت على (مشاعر)، وتتر (طريقي) يُبشر بعمل متكامل لن يخذلنا ولن يخذل كل عشاق ابنة النيل.  

نانسي أبدعت مع مي وهل الكيمياء السبب؟  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم غنت هذا العام تتر مسلسل (حالة عشق)، وليست هي المرة الأولى التي تغني فيها نانسي أغنية تتر مسلسل في شهر رمضان، فسبق من قبل وغنت تتر مسلسل (حكايات بنات)، ومن قبلها تتر مسلسل (سمارة) للفنانة غادة عبد الرازق، وكذلك تتر مسلسل (ابن الأرندلي) للفنان يحيى الفخراني.  

جميع التترات التي غنتها نانسي من قبل لاقت نجاحاً كبيراً، خصوصاً تتر مسلسل (حكايات بنات) الذي انتشر بشكل واسع فور عرض المسلسل، وتتر نهاية (ابن الأرندلي) الذي كان يحمل كلمات عميقة ومؤثرة.

 هذه المرة تفوقت نانسي على نفسها، وقدّمت واحداً من أجمل التترات التي غنتها على الإطلاق، وهو تتر مسلسل (حالة عشق) للفنانة المصرية مي عز الدين.

 أغنية التتر (مقسومة نصين) من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، واستطاعت أن تحصل على المرتبة الأولى في قائمة الأغنيات الأكثر استماعاً في تطبيق أنغامي، خلال ساعات قليلة على طرحها.

غنت عجرم بإحساس عالي جعل كلمات الأغنية تصل بسهولة لقلب المستمع، وحمسته لمشاهدة حلقات المسلسل.  

تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها نانسي تتر مسلسل من بطولة مي عز الدين، رغم أن الأخيرة أعلنت عشقها لنانسي مراراً وتكراراً وكذلك نانسي بادلتها نفس الشعور.

التعاون الذي تأخر قليلاً بين نانسي ومي، جاء ليبرهن على أن تواجد الكيماء بين أبطال أي عمل أمراً كافياً لنجاحه وانتشاره.

 (مقسومة نصين) حمستنا لمشاهدة مسلسل مي التي ننتظر كل أعمالها دوماً كونها ممثلة من الطراز الأول تجيد أداء كل الأدوار بنفس الحرفية والتألق.  

مروان خوري صاحب نصيب الأسد والسوبر ستار راغب علامة أبدع!  عند الحديث عن التترات، لا يمكن أن نغفل المبدع الفنان الشامل مروان خوري، الذي أصبح واحداً من بين أفضل من يقدموا أغنيات المسلسلات، فبعد إبداعه العام الماضي بأغنية (لو) التي غنتها الفنانة إليسا وأضافت لها بإحساسها واحتلت الأغنية المراكز الأولى بين كل أغنيات التترات حينها، قدم مروان لهذا العام تتر مسلسل (تشيللو) (حبي الأناني)، من تأليفه وتلحينه، وتوزيع داني خوري.

 راغب علامة ومروان خوري  (حبي الأناني) حققت انتشاراً واسعاً فور صدورها عبر الـYouTube، حيث تخطى عدد مستميعيها الربع مليون مستمع في غصون أسابيع قليلة!  مروان ساهم أيضاً في نجاح تتراً أخراً، حيث كتب ولحن أغنية (حبيني) تتر مسلسل (24 قيراط) التي غناها السوبر ستار راغب علامة، وأضاف إليها بأدائه الخاص لتحقق هي الأخرى أكثر من ربع مليون مشاهدة عبر الـYouTube، ويكون بذلك في رصيد مروان أكثر من نصف مليون مشاهدة لأعماله في رمضان لهذا العام!  أنتم أيضاً لكم الحق في اختيار أغنية التتر المفضلة لكم لهذا العام، شاركوا في هذا الإستفتاء وصوتوا للأغنية الأفضل من وجهة نظركم، يستمر التصويت حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل.

من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟من الأفضل بين مطربي المسلسلات في رمضان؟