[x] اغلاق
تخفيضات ومزايا للعطلة الصيفية في برنامج مركنتيل سمايل من بنك مركنتيل
30/6/2015 11:46

تخفيضات ومزايا للعطلة الصيفية في برنامج "مركنتيل سمايل" من بنك مركنتيل

بنك مركنتيل يعرض على زبائنه مجموعة متنوّعة من التخفيضات والمزايا الخاصة بالصّيف عند الشراء ببطاقات الإعتماد

 

مع افتتاح موسم الصيف والعطلة الصيفية يسرّ بنك مركنتيل أن يعرض على زبائنه مجموعة من التخفيضات والمزايا في مجال الإستجمام والترفيه بالبلاد والخارج.
يعرض البنك المزايا والتخفيضات في إطار برنامج التخفيضات والمزايا "مركنتيل سمايل" والذي تم إطلاقه مؤخرًا لرفاهية زبائن مركنتيل الذين بحوزتهم بطاقة اعتماد مركنتيل.

برنامج "مركنتيل سمايل"، الذي يمنح تخفيضات ومزايا استهلاكية في مجموعة واسعة من الشبكات والمصالح، يشهد توسّعًا ملحوظَا، حيث وقّع البنك، في هذه الأيام، على مجموعة أخرى من الاتفاقيات مع شركات رائدة في مجالها.

في مجال الاستجمام والسياحة يعرض البنك عددًا من التخفيضات والمزايا الجذابة جدًا :

أوتويوروپ 12 % تخفيض عند استئجار سيارة خارج البلاد.

تشكيلة فنادق فتال – 15 %  تنزيل أثناء حجز في فنادق مختارة من شبكة فتال في طبريا والقدس.

اوفير تورز : إجازة في القرية الاستجمامية تاترا لانديا في سلوڤاكيا بسعر حملة يبدأ من 585 يورو للشخص (يشمل تذكرة الطيران، 6 ليالٍ في شقة، وجبة فطور، دخول للمدينة المائية والترفيهية، سيارة لمدّة أسبوع).

فندق ديڤيد في البحر الميت – 15 % تخفيض عند الدفع ببطاقة الإعتماد.

فندق شنير – ضيافة بوتيك – 13 % تنزيل لكل من يحجز عطلة استجمام في شهر تموز (آب).

تبحثون عن استجمام وترفيه للأولاد والعائلة؟

متحف مديتيك حولون – كل عروض الصيف بـ 55 ش.ج بدل 75 ش.ج

مسرح هكامري – تذكرة لعروض الكوميديا بـ 70 ش.ج

پيتسا هات – پيتسا عائلية + 2 إضافات بـِ 59.90 ش.ج

ولمن يقرّر قضاء الوقت في الشراء يحصل على :

5% تخفيض في شبكات ALDO, Call it spring, NB

chic – 75 % تخفيض على تشكيلة من الفساتين، البناطيل، البلوزات، والتونيكات

روياليتي :   قلب من الذهب مرصّع بـ 39 ماسة بـ 1500 ش.ج

Opi-nail boutique – عند حجز أول علاج تحصلون على عضوية مجانية لمدة سنة في نادي opi premium ، وكذلك 3% خصم أثناء الدفع ببطاقة الإعتماد.

ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصيرفة الخصوصية في بنك مركنتيل يقول: " كما قلنا أثناء إطلاق برنامج "مركنتيل سمايل"، الحديث يدور عن برنامج تخفيضات ومزايا ديناميكي، يهدف إلى منح زبائننا تخفيضات ومزايا كبيرة. نحن نهتم بتوسيع البرنامج بشكل مستمر من خلال إضافة مصالح ومقدّمي خدمات من أجل رفاهية زبائننا، وبالطبع من خلال رغبتنا في أن نقدم لزبائننا الحلول المناسبة لرغباتهم واحتياجاتهم. في هذه الأيام يبدأ موسم الصيف والإجازات ولذلك قرّرنا منح تخفيضات ومزايا مناسبة وملائمة لهذا الموسم. المصالح الرائدة التي انضمت إلى البرنامج في هذه الأيام تعتبر من المصالح الأثرى في مجالها، ونحن على ثقة من أن زبببائننا سيستغلون الفرصة للاستمتاع بالمزايا والتخفيضات الخاصة بالصيف التي نعرضها".

حول بنك مركنتيل:

بنك مركنتيل يملك أكثر من 80 فرعًا في كافة أنحاء البلاد، ويعمل فيه أكثر من 1500 موظف، حيث تقدّم خدمات متطوّرة ومنتجات مميّزة. البنك بملكية تامة وكاملة لبنك ديسكونت ويزوّد مجموعة واسعة من الخدمات للزبائن الخصوصيين والتجاريين والتي تشمل: خدمات اعتماد، استثمارات، قروض إسكان (مشكنتا) عملات أجنبية، تجارة خارجية وغيرها.

رئيسة البنك -  ليلاخ آشير توبيلسكي ومدير عام البنك  - أوري باروخ.