[x] اغلاق
طاقم الخبراء من سيميلاك مركز هاتفي مهنيّ يجيب على اسئلة الامهات من الوسط العربي باللغة العربية
8/7/2015 8:49

"طاقم الخبراء من سيميلاك" مركز هاتفي مهنيّ يجيب على اسئلة  الامهات من الوسط العربي باللغة العربية

ميس يونس اخصائية تغذية في شركة ابوت منتجة سيميلاك تقدم للأمهات في الوسط العربي معلومات عن المركز الهاتفي "طاقم الخبراء من سيميلاك" والذي يلبي الردود عن كافة الاسئلة التي تجول بخاطر امهات الوسط العربي حول تغذية الطفل وكل هذا باللغة العربية.

ما هو "طاقم الخبراء" من سيميلاك؟

هو عنوان مهني يقدّم للأمهات في الوسط العربي الرد والدعم في احدى اهم الفترات في حياتهن. عندما تصبحين أمّاً، فان تغذية طفلك، صحّته وحقيقة ان يشعر بالصحة والراحة هي اولى اولوياتك. يعمل المركز الهاتفي منذ ما يقارب السبع سنوات ويعتمد على الحقيقة ان ابوت هي شركة تمتلك الكثير من المعرفة العلمية الطبية، وتعتمد على خبرة سنوات طويلة في مجال تغذية الاطفال. يتواجد المركز لخدمة الامهات عن أي سؤال في مجال تغذية الاطفال والرضّع، ويستقبل آلاف المكالمات الهاتفية سنوياً حول شتى المواضيع التي تم استلامها من كل الاشخاص. من اجل راحة الامهات في الوسط العربي يمكن الحصول في المركز ايضا على رد باللغة العربية, من قبل اخصائية تغذية مهنية تتحدث اللغة العربية.

من هم الاشخاص الذين يتواجدون من وراء خطوط الهاتف؟

يشمل الطاقم المهني في مركز سيميلاك أخصائيات تغذية وممرضات من مركز الام والطفل. ولجميعهن تأهيل مهني مناسب، معرفة واسعة بكل ما يتعلق بتغذية الاطفال وطريقة نموهم وتطورهم، وايضا سنوات خبرة تساعدهن في تقديم الاستشارة للأهل المتوجهين اليهن. من المهم ان نذكر ان مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك يتميّز بمستوى مهنية يعتبر الاعلى وكما ينبغي من شركة ادوية ومنتجات صحة دولية – ابوت. هذا الى جانب تقديم  تجربة خدمة مفاجئة ومختلفة عن المعتاد. معايير الخدمة لدينا تعتبر من الاعلى، حيث ان متوسط مدة الانتظار للرد يصل الى 36 ثانية فقط.

حول ماذا تدور اسئلة الاهل؟

يتخبّط الكثير من الاهل بأسئلة تتعلق بتغذية الطفل وتطوره، ويبحثون عن عنوان يتوجهون اليه بأسئلتهم للحصول على رد دقيق ومهني. مركز "طاقم الخبراء" من سيميلاك يتواجد من اجل تزويد الاجوبة المهنية، التي تعتمد على العلم والابحاث المتطورة بكل ما يتعلق بتغذية الاطفال والرضّع حتى جيل 3 سنوات، في هذه المرحلة تعتمد التغذية على حليب الام او بديل الحليب، وفي مرحلة متأخرة اكثر والتي يدمج بها الولد الطعام الصلب. يتم ايضا استقبال توجّهات من اهالي قد سمعوا عن المزايا الحصرية لسيميلاك ادفانس ويرغبون بتجربة المنتج. يمكن الحصول عبر المركز على عيّنات للتجربة.كما ويستفسر عن مركبات ضرورية والمتواجدة في تركيبات سيميلاك، عن الجرعات الموصى بها في شتى الاجيال وعن دمج الطعام الصلب المهم غذائياً في وجبات الطفل. لا شك ان طاقم الخبراء في سيميلاك قد اصبح العنوان المهني بالنسبة لأمهات الوسط العربي.

ما هي اوقات عمل المركز؟

يتواجد المركز لخدمة المستهلكين على هاتف رقم: 1800-65-65-01 (مكالمة مجّانية). مركز خدمة الزبائن من سيميلاك يعمل في ايام الاحد – الخميس  بين الساعات 9:00-18:00 وفي ايام الجمعة بين الساعات 9:00 -13:00.