[x] اغلاق
عضوات نادي النساء في جمعية المسن شفاعمرو يحتفلن بالشهر الفضيل
9/7/2015 10:28

عضوات نادي النساء في جمعية المسن شفاعمرو

يحتفلن بالشهر الفضيل

احتفلت عضوات النادي النسائي في جمعية المسن في شفاعمرو يوم الأربعاء الماضي في قاعة منتزه شفاعمرو بمناسبة الشهر الفضيل وحلول عيد الفطر السعيد، حيث أقامت الجمعية احتفالا مع وجبة عشاء وفقرة  فنية قدمتها الفنانة نائلة لبس بمرافقة شقيقتها على الأورغ، حيث قدمتا  فقرة فلكلورية بعبق الأغاني التراثية التي نالت إعجاب الحضور.

افتتح الحفل بكلمة ترحيب ومعايدة  قدمها المربي نايف عليان رئيس جمعية المسن حيث قدم التهاني للمحتفلين قائلاً : نحن في هذا الشهر الفضيل، شهر المحبة والخيرات، حيث ننعم في شفاعمرو بمحبة العائلة الواحدة تجمعنا على مائدة واحدة مؤكداً أن هذا الشهر رمز الإنسانية والمحبة والخير وعلينا ان نحافظ عليها وان يعود رمضان القادم وبلادنا تنعم بالمحبة والطمأنينة"، وأعتذر باسم مديرة الجمعية والمركز السيدة سهيلة كركبي عن حضورها وقدم التهاني بأسمها.

 كما قدم التهاني السيد انيس مشيعل عضو إدارة الجمعية للعضوات متمنياً ان يعود رمضان القادم بالخير والصحة والعافية.

وتحدثت مركزة نادي النساء غادة جمال باسم الموظفات وقدمت التهاني لعضوات النادي وبمشاركة الأخوات ناديا ابو حمود ووفاء جروس وليلى كركبي تم تقديم فقرة مسابقات وسحب يا نصيب وتم توزيع الهدايا على الفائزين.

كما شكرت ادارة الجمعية كافة طاقم العملات واللجان على عطائهم المميز في إنجاح الفعاليات وإحياء المناسبات وشكرت ادارة المنتزه على الخدمة الممتازة.

واستمع الحضور الى كلمات وقصائد من عضوات النادي بمناسبة الشهر الكريم وعيد الفطر السعيد.