[x] اغلاق
هل توفى عمر الشريف حزنا على رحيل فاتن حمامة؟
11/7/2015 10:07

هل توفى عمر الشريف حزنا على رحيل فاتن حمامة؟

سبع شهور فصلت وفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة عن زوجها السابق الممثل العالمي عمر الشريف، وتكهن الجمهور أن سبب وفاة الممثل الشهير هو حزنه على فراقها رغم أنهما لم يلتقيا منذ سنوات، ولكن هل هذا حقيقي؟

 

أكد زاهي حواس وزير السياحة الأسبق وصديق مقرب من عمر الشريف أنه لم يكن يعلم بوفاة فاتن حمامة في أيامه الأخيرة، ويعود ذلك لإصابته بمرض ألزهايمر الذي أعلن طارق عمر الشريف إصابة والده به في مايو 2015.

 

وقال حواس: " كل ما قيل في الصحافة بأن تراجع حالته الصحية سببه وفاة زوجته فاتن حمامة، هو كلام عار من الصحة، لأنه أصلا لم يكن في وعيه، بسبب مرضه بالزهايمر، بلغته وقتها بوفاتها ولكنه لم يكن يعي ماذا أقصد"، حسب لقائه ببرنامج "تفاعل Com" عبر شاشة العربية.

 

وأكد حواس في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" أن أسرة الراحل لن تقيم له عزاء، وسيقتصر الأمر على الجنازة التي ستقام يوم الأحد بعد عودة نجله طارق من فرنسا.

 

كما أشار حواس إلى أن عمر الشريف لم يكن بحاجة لرعاية الدولة لأن نجله طارق بار بأبيه وكان يصرف عليه وكانت مصروفات المستشفى في الشهر تقدر بـ 100 ألف جنيه، مضيفا: "ربنا كان بيحبه لأنه مات في مصر وفي شهر رمضان ورفض السفر إلي باريس من أيام".

 

عمر الشريف توفي ظهر الجمعة 10 يوليو بأحد المسشفيات في المعادي، بعد إصابته بأزمة قلبية.