[x] اغلاق
بمناسبة شهر رمضان والعيد: H&M تنظم لقاء صحفيًا في دكان الشبكة في بيچ فاشين - الناصرة
13/7/2015 7:07

 

بمناسبة شهر رمضان والعيد: H&M  تنظم لقاء صحفيًا في دكان الشبكة في بيچ فاشين - الناصرة

بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد، نظّمت شبكة H&M  لقاءً صحفيًا في حانوت الشبكة في بيج فاشينالناصرة، وذلك بحضور ﭽلعاد كرونر، المدير العام للشبكة في إسرائيل، وزيڤ كوين، مديرة قسم الصحافة والإعلام لـ H&M  في إسرائيل، وبمشاركة صحافيين ومدوّنين في مجال الأزياء من الوسط العربي.

 

وقال ﭽلعاد كرونر، المدير العام لشبكة H&M  في إسرائيل : " H&M  تعتبر محطة مثالية للتسوّق وشراء ملابس لكل أفراد العائلة. وبإمكانكم إيجاد تشكيلة ملابس للأطفال، الأولاد، النساء والرجال وملابس الرياضة وحتى فساتين السهرات وقطع تناسب الحفلات والأعياد، بالإضافة إلى الاكسسوارات والأحذية التي تكمّل طلّتكم . وبمناسبة شهر رمضان المبارك أتمنى للجميع أيامًا مباركة، ويسرّني أن أدعوكم لزيارة فروعنا في البلاد والاستمتاع بأغنى تشكيلة أزياء لجميع أفراد العائلة".

 

أما زيڤ كوين، مديرة قسم الصحافة والإعلام لـ  H&M في إسرائيل، فقالت: " H&M هي احدى شبكات الأزياء الكبيرة والشهيرة في العالم ، والتي نقشت على رايتها شعار: " الموضة والجودة بأفضل الأسعار من خلال الإهتمام بالبيئة". الشبكة دخلت إلى اسرائيل قبل 5 سنوات ونصف، ومنذ ذلك الوقت تستمر بالتوسّع في أنحاء العالم. منذ الإفتتاح التاريخي والمميز لدكان الشبكة في كنيون عزرائيليتل أبيب افتتحت الشبكة 17 فرعاّ تخدم الوسط العربي بإخلاص من الشمال إلى الجنوب، وتستمر بالتوسّع لتصل في كل سنة إلى بلدات ومدن أخرى.

إلى جانب فروع أخرى في جميع أنحاء البلاد، يعتبر فرع H&M  في بيج فاشين بالناصرة مصدر جذب هامًا للشبكة في الوسط العربي، وفي نهاية شهر آب من المقرر أن تفتتح شبكة H&M  فرعها الثامن عشر في مدينة الرملة ليعرض تشكيلة أزياء متنوعة وتواكب الموضة بأسعار ممتازة لجميع أفراد العائلة".

 

وأضافت كوين: " في هذه الحملة نسلّط الضوء على الموسم الجديد في H&M. وتعتبر حملة NEW SEASON الأولى التي نعرض فيها القطع الرئيسية الجديدة لزبائننا. رغم أننا ما زلنا في فصل الصيف، ولكن الخريف على الأبواب والموسم الجديد سيحمل معه التغييرات والإيحاءات الجديدة".