[x] اغلاق
للمرّة الخامسة على التوالي: إختيار تونة ستاركيست كأحد المنتجات الرائدة في البلاد لعام 2015
22/7/2015 8:23

للمرّة الخامسة على التوالي: إختيار تونة ستاركيست كأحد المنتجات الرائدة في البلاد لعام 2015

في استطلاع شامل بين المستهلكين أجراه معهد الأبحاث Market Watch لصالح منظمة الـ "سوﭙر براندس" حازت ستاركيست على علامات عالية وتم اختيارها كمنتج رائد، "سوﭙر- براند"، للعام 2015، وذلك للمرّة الخامسة على التوالي.

وقد جاء فوز تونة ستاركيست بهذا اللقب المشرّف في إطار الاستطلاع الذي تجريه منظمة "سوﭘـربراند" العالمية، والتي تقوم بتتويج المنتجات الرائدة والمميّزة في البلاد، وذلك بعد عملية طويلة تشمل رأي طاقم حكّام مهني ومتخصّص واستطلاعًا بين المستهلكين يجريه معهد الأبحاث Market Watch. كما في كل العالم، تهدف المنظّمة إلى رفع مستوى التسويق في الدولة التي تعمل فيها، وذلك بواسطة تتويج المنتجات التي تميّزت في أدائها التجاري، وتكريم المدراء الذين حققوا تميّزا وتمايزًا في مجال التسويق.

دـانيت إيشد – فريشكو، مديرة التسويق في ستاركيست، تقول: "نفخر ونعتز جدًا باختيار المنتج تونة ستاركيست منتجًا رائدًا للسنة الخامسة على التوالي. هذا الاختيار يؤكّد على ثقة المستهلكين بالطعم، بالتشكيلة، بالابتكار والتجديد وبالجودة الفائقة – وهذه هي القيم المضافة التي تقدمها تونة ستاركيست للمستهلكين في البلاد. سنستمر في تصدر سوق التونة في البلاد وتزويد المستهلكين بأفكار واقتراحات لكي يحضّروا مع تونة ستاركيست وجبات بيتية، مغذية وصحية لجميع أفراد العائلة وفي كل مناسبة".

يتم تحضير تونة ستاركيست من شرائح فيليه التونة الفاخرة من نوع سكيـﭙـجاك، التي يتم انتاجها بإشراف ومراقبة شديدة، وهي محضّرة من مواد طبيعية فقط وبدون مواد حافظة، مضافات أو محسّنات نكهة. وما يميّز شرائح الفيليه هو أنها جاهزة للأكل مباشرة من العلبة أو كإضافة رائعة للسّلطات، الطبخات والمعجّنات. وينصح بها للكبار، الحوامل، المرضعات، المسنّين والأولاد.

واستمرارًا لنهجها واستراتيجيتها في التجديد والتطوير، تواصل ستاركيست في هذا العام أيضًا تطوير، إنتاج وإطلاق منتجات صحيّة لجمهور المستهلكين في البلتد، الذي يدرك ويعي جيّدًا أهميّة التغذية الصحيحة والسليمة. ففي شهر نيسان 2015 أطلقت ستاركيست – ولأول مرة في البلاد، رُزم تونة قليلة الصوديوم، بالزيت والماء، وذلك في إطار إلتزامها بالبرنامج الوطني لوزارة الصحّة، والذي يهدف إلى خفض الصوديوم في الأغذية. فعلى سبيل المثال، علبة تونة ستاركيست قليلة الصوديوم بالزيت تحتوي على 75% أقل من الصوديوم مقارنة مع المنتج العادي.

يشار إلى أن فوز ستاركيست بهذا اللقب المشرّف للسنة الخامسة على التوالي – لا يعتبر أمرًا سهلًا وعاديًا، خاصة وأن هناك الكثير من الماركات المعروفة والمحبوبة والعريقة التي انضمت لأول مرة هذا العام إلى نادي المنتجات الرائدة في البلاد.