[x] اغلاق
خبراء سـانو ينصحونكِ ويقدّمون لكِ نصائح لحماية الأرضيّات والمحافظة عليها
22/7/2015 9:42

خبراء سـانو ينصحونكِ ويقدّمون لكِ

نصائح لحماية الأرضيّات والمحافظة عليها

أرضيّـات چرانيت پورســلان وأرضيات كراميكـا

 الكراميكا وأرضيات الچرانيت پورســـلان لا تمتص السوائل. لذلك من أجل المحافظة على جماليتّها ومنع تكوّن البقع عليها، يُنصح بتنظيفها بواسطة مواد لا تحتوي على ڤاكس، مثل سانو ﭘوليـڤيكس چرانيت ﭘورسلان، سانو ﭘوليـڤيكس كراميكا.

  البقع المتواجدة على الأرضيــات قد تُمتص وتجفّ، لذلك من المهم تنظيف البقع فور تكوّنها.

 تنظيف البقع بشــكل موضعي بســيط، سهل وفعّال وذلك بواســــطة مماســـــح رطبة وأحاديــة الاســتعمال.

 لتحسين نتائج غسل الأرضية، يجب أولاً كنس أو امتصاص الغبار والأوساخ عن الأرضيات. وهكذا   يكون غسل الأرضية أسهل وأكثر فعّالية.

 

أرضيّات خشب، پاركيت وپاركيت إصطناعي

  أرضيّات الـپاركيت تُضفي جمالاً على البيت، ولكن يجب أن نعرف كيف نعتني بها ونحافظ عليها لفترة طويلة. يحظر ترطيب أرضيات الپاركيت المصنوعة من الخشب الطبيعي أو الاصطناعي بكمّيات كبيرة من الماء، إنما يجب استعمال مادة تنظيف خاصة ذات PH حيادي، مثل، سانو پوليـڤيكس پاركيت والذي يترك خلفه أيضًا طبقة ڤاكس واقية.

 يفضّل تنظيف أرضيات الـپاركيت بواسطة مماسح رطبة بعد ترطيبها بالماء وعصرها جيدًا.الممسحة الموصى باستعمالها لهذهِ المهمة هي سانو ممسحة العجب، المصنوعة من ألياف المايكروفيـڤر، التي تلتقط الأوساخ وتجعل أرضية الـپاركيت نظيفة وجافة.

 يُمنع فرك الـپاركيت بواسـطة إسفنجة جلي الأدوات أو أية مادة صلبة أخرى، قد تؤدّي إلى خدش الـپاركيت أو الحاق الضّرر بالطبقة الواقية له.

 لإزالة البقع العنيدة، يُحظر استعمال مواد كيماوية غير مخصّصة للـپاركيت. كذلك يُمنع استعمال مواد مذيبة على أساس الكحول أو الأســيتون، لأنها قد تؤدّي إلى إذابة الطبقة الواقية الموجودة على الـپاركيت وإلحاق الضّرر به وبشـكله الموحّد والمتجانس.

 من المهم معالجة البقع فور تكوّنها. هل انسكب شيء ما على الـپاركيت؟ يجب القيام بامتصاصه فورًا بمساعدة ورق امتصاص والتنظيف بواسطة ممسحة رطبة مخصّصة للـپاركيت.

 

نصيحة: عندما تســتعملون منتجًا جديدًا لأول مرة، يجب تجريبــه أولاً على مكـــان مخفيّ، وذلك لفحص مدى ملاءمته للاســــتعمال على المُسـطّح المعالَــج.