[x] اغلاق
شركة ألتمان تُطلق مشروب الطاقة Push
22/7/2015 9:50

لأول مرّة في البلاد

شركة "ألتمان" تُطلق مشروب الطاقة Push

· المشروب على أساس نباتي ونجاعته مثبتة علميًا

جالي نير، المديرة العامة للشركة: " نحن أمام خطوة تهدف إلى تحويل "ألتمان" إلى بيت للمنتجات الصحية المتطوّرة والتي تقدّم حلولاً متنوعة للمستهلكين الذين يبحثون عن الصّحة".

المشروب الجديد يعرض حلاً صحّيًا لظاهرة التعب في ساعات الظهر والتي نُعاني منها جميعنا (*PLD).

يسرّ شركة "ألتمان" أن تزفّ إلى كل من يبحث عن الصّحة بشرى إطلاق المشروب  Push - وهو مشروب طاقة صحّي (سعة 100 ملل) أثبتت الأبحاث نجاعته، ويرتكز على مركبات نباتية فعّالة ولا يحتوي على مواد حافظة أو منشّطة.

Push هو مشروب ذو تركيبة (فورمولا) مُبتكرة إذ أثبتت الأبحاث العلمية نجاعتها وفعّاليتها، وفي السنوات الأخيرة تم عرض هذه الفورمولا في معارض دولية حيث فازت بجوائز عالمية في مجال الإبتكار والتجديد في عالم مشروبات الطاقة الصحية.

روني باهط، نائبة المدير العام للتسويق في شركة "ألتمان" تقول: " في هذه الحياة العصرية المعقّدة والمركّبة يبحث المستهلكون أكثر وأكثر عن حلول لظاهرة التعب وتمدّهم بالطاقة. وقد شهد مجال المضافات الغذائية التي تزوّد الجسم بالطاقة توسّعًا ملحوظًا، خاصة وأن مستهلكي مضافات الطاقة يبحثون عن حلول متطورة وسهلة للإستهلاك. ولذلك نحن في "ألتمان" نسعى لتلبية إحتياجاتهم ورغباتهم في هذا المجال.

المشروب الجديد Push يقدّم حلاً لظاهرة هبوط وتراجع الطاقة المعروفة لنا جميعًا، والتي تحدث، بالأساس، في ساعات الظهر. وتُسمى هذه الظاهرة بـ  *PLD

·        ما هي ظاهرة ألـ  PLD؟

PLD هي ظاهرة تتعلّق بالساعة البيولوجية وتتمثل في الإحساس بالتعب غير المسيطَر عليه والذي يحدث بين الساعات 13:00- 16:00، بدون أية علاقة لوجبة الغداء. تنتشر هذه الظاهرة بين الأشخاص بأعمار 18-45 الذين يشعرون بالتعب بسبب نمط الحياة المكثّف والمُثّقل بالأعباء. وقد تبين أن النساء يعانين من التعب أكثر من الرجال.

بشكل طبيعي يشعر الأشخاص برغبة في النوم بين الساعات 13:00-16:00، حيث تبدأ أجهزة الجسم بإبطاء نشاطها ووتيرة عملها.

وهنا يجب الإشارة إلى أنه لا توجد علاقة بين وجبة الغداء نفسها وبين الإحساس بالتعب، وأكبر برهان على ذلك هو أن مستوى الطاقة لدينا لا يهبط ولا يتراجع بعد وجبة الفطور أو العشاء.

ويتبين من استطلاع بمشاركة 500 شخص ممن أعمارهم تزيد عن 18 عامًا، أن 80% من المواطنين في البلاد قالوا بأنهم يشعرون بهبوط وتراجع الطاقة خلال اليوم، وأن 95% من الذين يعانون من التعب قالوا إن الشعور بالتعب يحدث، بالأساس، بعد الظهر، وقال 40% من الأشخاص الذين يُعانون من التعب بأنهم يُعانون من الإحساس بالتعب الشديد.

تم تطوير وإنتاج المشروب Push بواسطة طاقم مهني من الخبراء، وتمت المصادقة عليه من قِبَل وزارة الصحة في البلاد.

Push بطعم الليمون المنعش ويحتوي على فورمولا مبتكرة مكوّنة من  خلاصات النباتات التالية: جينكو بيلوفا، جـﭭـارنا وسمبوك والتي أثبتت الأبحاث العلمية نجاعتها وفعّاليتها لتحسين الأداء واليقظة الذهنية.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي فورمولا المشروب على سكّر فواكه خاص وممّيز يُسمى fruit up ويُساعد على منع هبوط السكر الذي يحدث في ساعات الظهر، على وجه الخصوص.

·        أثبت بحث أجري في جامعة أوكسفورد أن سكر fruit up الموجود في مشروب  Push نجح في تقليص تقلبّات مستويات السكر بالدم بنسبة 40% تقريبًا.

هذا وقد حظي Push بعلامات عالية في إختبارات التذوق، وهو خال من المنشطات الاصطناعية والمواد الحافظة ويحتوي فقط على 9 ملغم كفائين طبيعي من نبتة الجـﭭـارنا.

يجدر بالذكر أنه تم فحص نجاعة وفعالية المنتج في بحثين سريرين في المركز الطبي رمبام في حيفا برئاسة البروفسور ﭽـيورا فيلر وبالتعاون مع كلية الطب في التخنيون. 

وقد تبين من البحثين أن مشروب Push يُساهم في تحسين الأداء دون ارتفاع ضغط الدم وتسارع النبض، وهذا بعكس الكفائين العادي، كذلك تبين من البحثين أن هناك تأثيرًا تراكميًا لشُرب Push.

متوفر بقنينة صغيرة/ "شوت"، 100 ملل و40 كالوري فقط. يُمكن تناوله باردًا. يُمكنكم شراؤه من شبكات الفارم، الصيدليات، حوانيت الطبيعة والاستراحات.

.