[x] اغلاق
كريس براون: ما زلت أحب ريانا رغم ما حصل بيننا
1/9/2009 11:58

أعلن نجم الغناء الأمريكي كريس براون، أنه مازال يحب صديقته النجمة ريانا، رغم المشاكل التي تمت بينهما وبعد اعتدائه عليها بالضرب قبل شهور، كما أبدى استعداده للقيام بالأعمال التي طلبت منه من المحكمة في خدمة المجتمع كجمع القمامة وإزالة الكتابة عن الجدران.

وفي حديث حصري مع الزميل لاري كينغ، في برنامج سيبث على شاشة cnn الأربعاء، قال براون إنه: "يجب أن يبقى هو وريانا على بعد عشر ياردات"، كما عبر عن حالة الاستياء الشديد التي تصيبه عندما يرى الصور التي انتشرت لصديقته والتي تظهر وجهها بعد ضربه، واعتبر أن هذه الصورة ستبقى تلاحقه طوال حياته.

وأضاف: "عندما أنظر إلى الصورة أقول.. يا إلهي، لا أستطيع أن أصدق أن هذا حصل حقاً"، كما قال إنه لا يتذكر ضربه لريانا.

وكان النجم قد اعترف بارتكاب جرمه يوم 22 يونيو/حزيران الماضي، وتم الحكم عليه بالإقامة الجبرية لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى 6 أشهر في خدمة المجتمع، كما منع من رؤية ريانا.

من جانبه قال مارك غيراغوس محامي براون: "إن الحكم يعني أن يعيش براون في الأزقة والحواري لخمس سنوات، لقد أحببت هذا الولد كإبني، لكني واثق تماماً أنه لن يقوم بعمل مماثل في المستقبل."

وعبر براون عن قبوله للحكم الذي أوقعت المحكمة عليه وقال: "إنه حكم عادل، وأنا موافق على كل ما جاء فيه، يريدون مني أن أجمع القمامة، وأزيل الكتابة عن الجدران .. أستطيع أن أعمل بجد، إنه عمل يمكنني القيام به."

والدة براون، وتدعى جويس هوكينز، تقول إن ابنها لم يكن يوماً شخصاً عدوانياً، لقد كان أبوه سيئاً، وبراون يعرف ذلك، وتقول موجهة الكلام لريانا: "آنا حقاً آسفة جداً لما حصل، فأنا وابني نعتذر بحق عما صدر منه، وحقاً لا أدري ماذا أقول أيضاً."


ويعود النجم براون ويقول: "لقد كنت أخاف الذهاب إلى السرير للنوم، لم يعلمني أحد السيطرة على مشاعري وقت الغضب."

ويضيف: "بالطبع سأتأثر بغيابها عني، لكن الأمر في النهاية بيدها، إن كانت سعيدة، فسأكون بحال جيد، لكننا بالطيع سنبقى دائماً أصدقاء."