[x] اغلاق
حالة الطقس: أجواء حارة خلال الاسبوع
27/7/2015 11:29

حالة الطقس: أجواء حارة خلال الاسبوع

يتوقع الراصد الجوي، أن تبقى الأجواء حارة  خلال أيام الأسبوع الحالي، بيد أن يطرأ انكسار محدود على قوة الموجة  الحارة التي تأثرت بها البلاد بالأيام السابقة، لكن بدون أن نشعر بهذا الانكسار بشكل ملحوظ.

 

تبقى الأجواء حارة في الجبال وحارة بشكل كبير في باقي المناطق، ومن ثم تشتد الموجة الحارة مجدداً في معظم أيام الأسبوع القادم لتصبح الأجواء حارة بشكل كبير في جميع المناطق.

 

اليوم الاثنين تواصل درجات الحرارة بالانخفاض، إذ يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

أما يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا نسبيا في المناطق الجبلية والساحلية، وحارا في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الأربعاء يبقى الجو حاراً في كافة المناطق الجبلية والساحلية وحاراً بشكل كبير في المناطق السهلية الداخلية وشديد الحر في الاغوار والبحر الميت والنقب، بينما تسود أجواء منعشة في ساعات الليل خاصة في الجبال وعلى السواحل الفلسطينية قاطبة.