[x] اغلاق
Mercedes-Benz VIP Energetic Aromatic عطر منعش وناعم للرّجل الرياضي
10/8/2015 7:44

Mercedes-Benz VIP Energetic Aromatic

عطر منعش وناعم للرّجل الرياضي

 

مرسيدس لا تتوقف عن التجديد.

بعد أن سيطرت بسرعة فائقة ونجاح منقطع النظير على الرجال في العالم، ماركة الفخامة مرسيدس بنز تطلق نموذجاً جديداً ومثيراً:

Mercedes-Benz VIP- Energetic Aromatic

عطر صيفي برائحة ساحرة للرجل العصري، الرياضي والشاب الذي يتواجد دوماً في كل مكان.

Mercedes-Benz العالمية كانت ولا تزال عنواناً للتميّز والتمايز في مجال التصميم والأداء الذي يسحر القلوب ويبهر الأبصار. ومن هنا جاء  إلتزام Mercedes-Benz بتقديم كل ما يجمع بين الجاذبية والثقة العالية بالنفس، ليس في عالم السيارات فقط، وإنّما أيضاً في مجال الرياضة، الأزياء والعطور.

والآن يسرّ Mercedes-Benz أن تدعوك للإنضمام إلى نادي أل VIP مع العطر الرّجالي الجديد والفاخر الذي يتميّز برائحته الناعمة، الخفيفة والمائية.

الرائحة: الطبقة الأولى مكوّنة من الـﭽريـﭗ فروت الذي يخالطه شذى عنب الثعلب الأسود (ريباس). الأناقة الرجّالية تضاف إلى الرائحة بواسطة الطبقة الوسطى المكوّنة من رائحة أوراق كيسوس، وخشب الأرز، والطبقة الأساسية (القاعدة) مكوّنة من رائحة بذور التونكا، العنبر وخشب السندلوود (الصندل). وهكذا تتكوّن رائحة عطرية، منعشة وشبابية لا يمكن تجاهلها.

ثمّ إنتاج عطر Mercedes-Benz VIP- Energetic Aromatic من قبل آني بوزانتين، خبيرة العطور الشهيرة التي قالت عنه: "عطر ينبض بالطاقة، منعش، لا يعرف حدوداً للأزمنة، أصيل وناعم".

التصميم: تصميم القنينة يتناغم مع الرائحة المنعشة والمائية. الأطراف الزجاجة الدائرية تغلّف القنينة تماماً كما الموجة التي تتحطّم على شاطئ البحر. التصميم يتماشى وفخامة الماركة، ويشكّل لقاء قمّة عصري بين الجودة والأناقة من جهة وبين النضارة والنعومة للرجل الرياضي وتتوّجها النجمة الثلاثية الشهيرة ل Mercedes-Benz.