[x] اغلاق
متيرنا تقدّم: تعالي لاختيار العُطلة الأنسب لكِ!
11/8/2015 7:36

متيرنا تقدّم: "تعالي لاختيار العُطلة الأنسب لكِ!"

إشتروا من بدائل حليب متيرنا ويمكن أن تربحوا عُطلة العمر أو بدائل حليب لمدّة سنة كاملة!

الأم تعرف دائمًا ما هو الأفضل لطفلها، لذلك، ليس هناك أفضل من نصيحة أم مُجرّبة للأمهات الجدد، أيضًا فيما يتعلّق بموضوع العُطَل والرحلات. لذلك قمنا بتوجيه السؤال: "ما هي العُطلة الأنسب لهنّ؟" وحصلنا على إجابات مختلفة ومتنوّعة.

من الإجابات التي حصلنا عليها، أطلقنا حملة العُطل الساحرة وفكّرنا بأدقّ التفاصيل الصغيرة حتى تستطيع كل واحدة منكنّ أن تختار ما يُناسبها.

ما هي أنواع العُطل المعروضة؟

سمعنا من الأمهات أنه ومنذ لحظة قدوم الأطفال، لا يجدون الوقت الكافي لحياتهنّ الزوجية! العطلة الأنسب لهنّ في هذه الحالة هي قضاء أمتع الأوقات للزوجين معًا. العطلة المُدلّلة "أنا وزوجي فقط في ﭙـاريس" خُصّصت لهذا الغرض.

أيضًا سمعنا أنه ومنذ لحظة ولادة الطفل، يخلق نوع من البُعد بين الأم الجديدة وأفضل صديقاتها، بحيث يقل الوقت للقاءات وتبادل الحديث. في هذه الحالة ليس هناك أفضل من الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات لإستكمال الفجوات خلال عطلة "شوﭙـبنـﭻ في ميلانو مع الصديقة". وماذا لو أخبرناكُنّ أن مستشارة أزياء (ستايليست) سترافقكُن إضافة إلى مبلغ من المال للمصروف الشخصي على حسابنا؟

الأمّهات أخبرننا أيضًا أنهن وبعد إحضار الطفلة من الحضانة، توصيل الولد للنادي، واتصال الزوج في هذه الأثناء ليعلمها بأنه سيتأخر في العمل، سيكون من الرائع أن يقضينَ وقتًا عائليًا يجمعهم معًا، "عطلة الـﭬـيلا العائلية في توسكانا" هي الأنسب في هذه الحالة.

وهذا ليس كل شيء! يمكنكنّ أيضًا اختيار عطلة سـﭙـا ودلال في فرنسا، عطلة "بطن ظهر" في زنجيبار الساحرة، عطلة في برشلونة تشمل عرضًا لفرقة U2، عطلة عائلية في مدينة الملاهي في إسـﭙـانيا، عطلة في فندق الأطفال الأول من نوعه في العالم في النمسا، عطلة في لندن بدون أيّة تمثيليات للأطفال، عطلة سكي في الجمهورية التشيكية وتجربة الأطعمة اللذيذة في إيطاليا.

كيف نشارك؟

·         نشتري من بدائل الحليب متيرنا (كل المنتجات مشاركة في الحملة عدا To Go).

·         نختار الرحلة المناسبة لنا.

·         نبحث في ﭽـوﭽل "عُطَل مع متيرنا" أو ندخل إلى الموقع: www.materna.co.il\hofesh.

·         نُدخل الكود الموجود في قاع العلبة (عُلَب أكثر – فُرَص أكبر للربح).

·         ندخل السحب على عشرات العُطل المتكاملة وعشرات الرُزم من بدائل حليب متيرنا لمدّة سنة.

الحملة مستمرّة من 20.7.2015 – 31.8.2015. نتمنى لكم أن تبدأوا بحزم حقائبكم قريبًا!

·         يجب الإحتفاظ بالعلبة التي شاركتم بها كدليل على الرّبح.