[x] اغلاق
ديوتي فري جيمس ريتشاردسون يفتتح مجمّع الأزياء الجديد JR/Fashion
11/8/2015 7:39

   ديوتي فري جيمس ريتشاردسون يفتتح مجمّع الأزياء الجديد JR/Fashion

·        كلفة إقامة المجمّع الجديد تُقدّر بـ 6 مليون شيكل

·        ماركات عالمية رائدة مع التركيز على أزياء Ready to Wear

·        الأسعار في مجمّع الأزياء أقل بـ 20% - 30% من الأسعار الموجودة في السوق الإسرائيلي

بعد عام من الترميمات والتصميم من جديد، تفتتح جيمس ريتشاردسون ديوتي فري وشركة "ألـ سراد" مجمع JR/Fashion الجديد في الديوتي فري. وتقدّر تكاليف ترميم المجمّع بـ 6 مليون شيكل.

 

المجمّع يمتدّ على مساحة 500 م² ويعرض مجموعات أزياء وآخر صيحات الموضة للنساء والرجال من الماركات الرائدة مثل : هيوچو بوس، ديزل، آرماني جينس، تومي هيلفيچر، لاكوست، پول آند شارك، زينيا، مارك بي مارك جايكوبس، فورلا، وولفورد، جوسي كوتور، ماركة الجزادين الفاخرة TUMI، وغيرها من الماركات العالمية.

المجمّع الجديد مصمّم بطريقة حديثة وخطوط نظيفة تدمج SHOP IN SHOP CORNER من الماركات الفاخرة مثل هيوچو بوس، ديزل، تومي هيلفيچر و فورلا. خلال التصميم الجديد تم الأخذ بعين الإعتبار أهمية تصميم غرف قياس واسعة توفر أعلى حد من الراحة خلال القياس. تم تصميم الدكان بواسطة مكتب الهندسة المعمارية بيلجوراي پوزنر مع الدمج بين مفاهيم الماركات  العالمية والتشديد على تصميم نظيف ومضيء.

استراتيجية المجمّع الجديد تتمحور في الماركات العالمية، من خلال الإهتمام بقطع مميّزة في قسم READY TO WEAR التي تلبي طلبات الزبائن في المطار. في إطار القطع المعروضة يلبي المجمّع كل طلبات الرجال والنساء ابتداءً من قطع الملابس الداخلية، قطع أزياء، اكسسوارات، جزادين، أحذية وحتى البدلات الفاخرة من ماركة هوچو بوس.

المجمّع مقسّم لـ 3 أقسام أساسية: بيزنس (هوچو بوس، زينيا، TUMI، پول أند شارك)، جينس (ديزل) وكاجوال (تومي هيلفيچر، ارماني جينس، وجوسي) وماركات اخرى. في كل قسم يمكن ايجاد تشكيلة قطع لكل هدف حيث يتم التشديد على الأقمشة وملاءمة المنتجات للمسافرين في المطار.

شاي عمير، المدير العام لمجمع الأزياء JR/Fashion، يقول: "افتتاح المجمع الجديد JR/Fashion يهدف لمنح المستهلك  تجربة الماركات العالمية قبل الطيران وبأسعار أرخص بـ 20% - 30% من الأسعار المعروضة في إسرائيل. المجمع يلّبي رغبات واحتياجات المستهلكين في مجالات واسعة، سواء من حيث تشكيلة المنتجات للنساء والرجال أو من حيث تلبية احتياجات الزبائن خلال رحلة عمل أو استجمام".

القطع في الدكان تعرض آخر صيحات الموضة العالمية الرائدة في العالم ابتداءً من أزياء الكاجوال حتى ملابس السهرة، إضافة إلى قطع أزياء تكميلية مثل إكسسوارات، أحذية، قبّعات، جزادين وغيرها.

 

للتفاصيل توجّهوا إلى نادين وهيب مديرة ملف JR/Fashion في مكتبي أو إليّ شخصيًا 24/7 على هاتف: 046568766  وزوروا صفحة Suzan Shopping على الفيسبوك