[x] اغلاق
سقف نجاح الأسقفيّة عالٍ ....تاج راس التعليم في مدينة شفاعمرو
14/8/2015 7:08

 

نتائج البجروت المقلقة لمدارس شفاعمرو لم تشمل الاسقفية

 

سقف نجاح الأسقفيّة عالٍ  ....تاج راس التعليم في مدينة شفاعمرو

 

 

 

اثارت نتائج البجروت كما نشرتها وزارة التربية والتعليم قلق المسؤولين في مدينة شفاعمرو حيث جاءت مدينة شفاعمرو في الاماكن المتأخرة بين مستوى المدارس القطرية بينما شعاع ضوء ساطع برز هذا الاسبوع رفع من معنويات اهل البلد مؤكدًا ان كل شيء ممكن وانه بامكان المدينة ان ترقى بمستواها التربوي فوق جميع مدارس البلاد قاطبة وهذا الشعاع جاء من خلال اسقفية ربتنا صغارًا ,وكبارا معها سنغدو  فقد نشرت وزارة التربية والتعليم يوم الاحد 9/8/2015، باسم مديرة شؤون المدارس فوق الابتدائية السيدة داسي باري  ،قائمة بأسماء المدارس الثانوية المتميزة بتحصيلها العلمي،  الاجتماعي والأخلاقي لعام  2015/14 .

المعايير التي حدّدتها وزارة المعارف، تستند إلى المدارس التي أحدثت تغييرًا إيجابيا كبيرًا جدًّا، بين الطلاّب وليس بين المدارس التي حقّقت أعلى الإنجازات.وقد شملت القائمة 63 مدرسة، إذ درّجت المدرسة الأسقفيّة الثّانويّةفي المرتبة السّادسَة على صعيد مدارس إسرائيل.

هذه المرتبة هي شرف كبير لنا، ووسام فخِر معلّقٍ على صدر شفا عمرو،التي تعتبر منارة للعِلم، ومولّدة للمتعلّمين والمثقفين، الذين يحملون شهادات علميّة عالية.

إنّ هذا النجاح ما كان ليكون لولا تكاتف طواقم العمل في المدرسة كأسرة واحدة هدفها الاول والأخير خلق جيل متميز تعليما اجتماعيا واخلاقيا.

هنيئًا للأسقفية على هذا الانجاز ،ادارة ،معلمين وطلاب والى الأمام قدمًا .